متى ينزل فلم باربي 2023 في السعودية

متى ينزل فلم باربي 2023 في السعودية
متى ينزل فلم باربي 2023 في السعودية

متى ينزل فلم باربي 2023 في السعودية، ينتظر العديد من المشاهدين في كافة أنحاء العالم، موعد عرض فيلم باربي الذي أثار الفضول منذ نزول الإعلان الترويجي له، حيث أصبح محط حديث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال موقع البلد نيوز سوف نتعرف على موعد نزوله كذلك قصة الفيلم وأهم التفاصيل عنه.

متى ينزل فلم باربي 2023 في السعودية

أعلنت الشركة المنتجة للفيلم الاجنبي باربي أن موعد عرضه سوف يكون في 31 أغسطس عام 2023 ميلادي، في المملكة العربية السعودية وجميع دور السينما في مختلف أنحاء دول الخليج العربي، علاوة على ذلك يشكل من الأعمال الدرامية الرومانسية من اخراج جيرتا جيروج،  والكاتب نواه باومباخ، ينصف من الأعمال المناسبة للمشاهدة العائلية.

شاهد ايضا:متى موعد نزول فيلم باربي 2023

ما هي قصة فيلم باربي 2023

يحاكي الفيلم قصة باربي الدمية المحببة لدى الأطفال، حيث تجسد البطلة شخصية باربي التي تعيش في دنيا الخيال، وترغب في التعرف على العالم الخارجي، حيث تهرب من مدينتها رغبة منها بإثبات نفسها وخوض مغامرة جديدة وخلال ذلك تلتقي بشاب يساعدها باكتشاف العالم، بالاضافة الى ذلك يتضمن الفيلم سلسلة من الاثارة والغموض الذي تجذب انتباه المشاهدين.

ما تصنيف فلم باربي

يصنف من الأعمال الرومانسية الكوميدية العائلية، هو من الافلام الامريكية حيث يشارك في دور البطولة رايان غوسلينغ كذلك مارجو روبي، والممثلة إيما ماكي وسلسلة من النجوم المحترفين، سوف يصدر في التاسع عشر من شهر يوليو عام 2023 في فرنسا، وتصدر الفيلم كافة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي حيث ينتظر العديد بفارغ الصبر.

رابط حجز فلم باربي 2023 في السعودية

يستطيع المواطنين في المملكة العربية السعودية من خلال الرابط التالي” انقر هنا“، بحجز التذاكر لحضور فيلم باربي المتوقع نزوله في تاريخ 31 من شهر أغسطس بدور السينما لعام 2023، حيث مترجم للغة العربية ومناسب للاطفال لانه مأخوذ من قصة باربي، حيث يتضمن الفيلم العديد من الأهداف والقضايا الاجتماعية المختلفة و جسدها بطريقة مبدعة.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن متى ينزل فلم باربي 2023 في السعودية، حيث تعرفنا على قصة الفيلم كذلك موعد العرض ورابط حجز التذاكر وكافة التفاصيل المهمة عنه.