من هي زوجة سالم الدوسري الحالية

من هي زوجة سالم الدوسري الحالية

من هي زوجة سالم الدوسري الحالية، تمتلك المملكة العربية السعودية العديد من المواهب الشابة في مختلف القطاعات، وخاصة الرياضة، حيث تضم العديد من الأندية تألق لاعب كرة القدم سالم الدوسري في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تسجيله هدفاً في مرمى النصر سنلتقي زوجة سالم الدوسري في هذه القصة على موقع البلد نيوز.

سالم الدوسري السيرة الذاتية

يعتبر سالم الدوسري من أبرز لاعبي المملكة ، حيث حقق مسيرة كروية محلية ودولية ناجحة تفاصيل سيرته الذاتية هي كما يلي:
  • الاسم كامل: سالم محمد السويلم الدوسري.
  • يوم الميلاد: 19 أغسطس 1991.
  • مكنا الميلاد: جدة ، المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: سعودية.
  • النادي الحالي: الهلال.
  • الطوال: 1.74 متر.
  • سنوات النشاط: 2010 حتى الوقت الحاضر.

كم عمر سالم الدوسري

يعتبر سالم الدوسري اللاعب 30 عاما ولد عام 1991، عند مقارنته باللاعبين الآخرين، من أكثر اللاعبين الموهوبين الذين حققوا النجاح واكتسبوا شعبية واسعة في سن مبكرة خلال مسيرته الكروية، فاز بالعديد من الكؤوس، كان آخرها كأس دوري أبطال آسيا 2023.

شاهد ايضا: من هي زوجة فيرمينو لاعب ليفربول ويكيبيديا

تويتر سالم الدوسري

سالم الدوسري يناقش أهم الإنجازات التي حققها في مبارياته عبر حسابه على تويتر، خاصة الوقت الذي سجل فيه أمام نادي النصر في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حيث عبر عن سعادته وشكر كل من شجعه ودعمه وكذلك على تسجيل الدخول على حسابه على تويتر من هنا.

من هي زوجة سالم الدوسري الحالية

سالم الدوسرة متزوج من سعودية منذ عام 2015، لكنه لم يكشف عن أي تفاصيل عن هويتها، مفضلاً إبقاء حياته الخاصة خاصة وبعيدًا عن وسائل التواصل الاجتماعي الجدير بالذكر أن سالم الدوسري لديه ابنة اسمها لما ولدت في فبراير 2016 أقيم حفل زفاف اللاعب في المملكة العربية السعودية، بصحبة عدد من زملائه اللاعبين والأقارب والأصدقاء.

وفي هذا المقال تحدثنا عن، من هي زوجة سالم الدوسري الحالية، والسيره الذاتية للاعب سالم الدوسري وكم عمر الاعب سالم الدوسري.