رابط منصة مدرستي للتعليم عن بعد في السعودية madrasati.sa

رابط منصة مدرستي للتعليم عن بعد في السعودية madrasati.sa

رابط منصة مدرستي للتعليم عن بعد في السعودية madrasati.sa، بعد التحديث الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا وبعد اعتماد منصة مدرستي للتعليم عن بعد في الدراسات للعام الدراسي الجديد فقد أصبح إلزاميًا على أولياء الأمور والطلاب الطلاب مراجعة المنصة لمعرفة المزيد عنها واكتشفوا الفصول الافتراضية والتي سنزودكم فيها بدورنا عبر موقع البلد نيوز والذي سنعرض لكم رابط منصة مدرستي للتعليم عن بعد في السعودية madrasati.sa، تابعونا.

رابط منصة مدرستي للتعليم عن بعد

تعتبر منصة مدرستي للتعليم عن بعد من أكبر المنصات الإلكترونية التي تقدم الخدمات عن بعد للطلاب والتي تم الإعلان عنها مؤخراً مع بداية العام الدراسي الجديد، حيث سيتم عقد الدورات لقاءات افتراضية عن بعد بين المعلمين والنساء وطلابهم، وأصبح من الضروري لجميع الطلاب التعرف على منصة مدرستي للتعليم عن بعد، ومعرفة آلية التسجيل الصحيحة في المنصة، وبذلك يمكن لجميع الطلاب التسجيل في المنصة من خلال الدخول على الرابط المباشر لمنصة “مدرستي” الإلكترونية.

معلومات عن منصة مدرستي

تعتبر منصة مدرستي هي منصة تعليمية تابعة لوزارة التعليم السعودية تقدم محتوى تعليمي إلكترونياً تعليمياً داعماً متنوعاً وميسراً للتعليم بشكل كبير، بحيث يلبي جميع الفروق الفردية، بالإضافة إلى وجود الواجبات المنزلية والاختبارات الإلكترونية و دعم الأدوات التعليمية لتخطيط وتنفيذ التعليم بالإضافة إلى التطوير المستمر والشخصي وإلى القنوات المتنوعة والمتجددة لتسهيل التواصل بين أولياء الأمور وموظفي المدرسة.

شرح تسجيل الدخول منصة مدرستي الالكترونية

أصبح الآن بالإمكان الوصول بسهولة إلى منصة مدرستي من خلال حساب الطالب عبر نظام نور الإلكتروني الموحد. يمكن لجميع الطلاب الوصول إلى المنصة والوصول إلى الفصول الافتراضية ومتابعة دوراتهم بكل سهولة.

الاتصال بالمنصة الإلكترونية للمدرسة عبر حساب نور

  • الدخول على رابط الاتصال بمنصة مدرستي مباشرة من خلال حساب نور من هنا.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لنظام نور.
  • انقر على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  • سيتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى منصة مدرستي للتعلم عن بعد.

تسجيل دخول منصة مدرستي الالكترونية عبر حساب Microsoft Office

  • انتقل إلى الرابط لتسجيل الدخول من خلال حساب Microsoft Office الخاص بك من هنا.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابك من خلال Microsoft Office.
  • سيتم نقلك تلقائيًا إلى منصة مدرستي التعليمية.

شاهد أيضا: تسجيل الابناء في منصة مدرستي .. الخطوات ورابط التسجيل

ولهنا وصلنا لنهاية هذا المقال بعنوان، رابط منصة مدرستي للتعليم عن بعد في السعودية madrasati.sa، والتي ستكون مهمة لجميع الطلاب في المملكة للدراسة من خلالها والتواجد في الفصول الافتراضية. إلى منصة مدرستي الإلكترونية عبر حساب نور وعبر حساب مايكروسوفت أوفيس.