اذاعة مدرسية كاملة عن العام الدراسي الجديد

اذاعة مدرسية كاملة عن العام الدراسي الجديد

اذاعة مدرسية كاملة عن العام الدراسي الجديد، تُعد الإذاعة المدرسية هي وسيلة لنقل المعلومات والتواصل داخل المدرسة، كما تُستخدم الإذاعة المدرسية لإذاعة الأخبار والإعلانات الهامة والمشاركة في برامج تثقيفية وترفيهية للطلاب، كما تعتبر الإذاعة المدرسية وسيلة فعالة للتواصل وتعزيز الانتماء للمدرسة يتم تشكيل فريق من الطلاب يتولى مهمة التجهيز والتحضير والتقديم في برامج الإذاعة ويتم تحديث المحتوى بشكل يومي أو أسبوعي ويشمل إعلانات المدرسة ونشرة الأخبار ومقابلات مع الطلاب والمعلمين.

اذاعة مدرسية كاملة عن العام الدراسي الجديد

مع بداية اليوم الأول من العام الدراسي الجديد يبحث الكثير من الطلاب عن برنامج إذاعي مدرسي مكتمل العناصر والفقرات ليقدموه لزملائهم ومعلميهم في هذه المناسبة المهمة التي من المفترض أن تكون بداية خير لجميع الطلاب . بكل قوة ونشاط ونية صادقة للحصول على أفضل الدرجات خلال هذا العام الدراسي مما يجعلنا نحرص على أن نضمن للإذاعة كلمات تحفيزية جميلة.

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة عن العام الدراسي الجديد

بسم الله الرحمن الرحيم مع شروق شمس يوم جديد نقدم لكم الإذاعة المدرسية في أول يوم من العام الدراسي الجديد نقدم لكم من خلالها العديد من الفقرات الجميلة والمتنوعة آملين أن تنال إعجابكم وتساعدكم على بدء هذا العام الدراسي الجديد بقوة وطاقة.

فقرة من القرآن الكريم

أولى فقراتنا لهذا اليوم آيات من القرآن الكريم يتلوها علينا الطالب “اسم الطالب. » أعوذ بالله من الشيطان الرجيم. بسم الله الرحمن الرحيم: “وكذلك أنزلنا قرآنا عربيا وصرفنا عنه من المنذر ليتقواه أو ليذكرهم * فتعالى الله” الملك الحق ولا تتعجلوا بالقرآن وقبل أن يقضى تنزيله قل رب زدني علماً ولقد عهدنا إلى آدم من قبل فنسي وأغفلنا لم يتم العثور عليه أي قرار، صدق الله العظيم.

فقرة الحديث الشريف

صدق الله تعالى وبلغ الحق رسوله الكريم والآن مع مرور الحديث الشريف الذي قدمه لنا الطالب “اسم الطالب” رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: «لو أنكم تتوكلون على الله حق التوكل لرزقكم كما يرزق الطير، فتتعب وتذهب كسولة» رسول الله صلى الله عليه وسلم.

شاهد أيضا: اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الابتدائية بالعناصر

فقرة هل تعلم عن العام الدراسي الجديد

والآن بعد الآيات الكريمة والأحاديث النبوية الشريفة نقدم لكم فقرة “هل تعلم” التي يقدمها الطالب “اسم الطالب” فيرجى:

  • هل تعلم أن اللغة العربية تحتوي على ستة عشر ألف جذر لغوي؟
  • هل تعلم أن البحر الذي يفصل روسيا عن ولاية ألاسكا الأمريكية هو بحر بيرين؟
  • هل تعلم أن أكبر دولة في العالم هي روسيا؟
  • هل تعلم أن دولة البحرين تتكون من 33 جزيرة؟
  • هل تعلم أن أكبر جزيرة في شمال أفريقيا هي جزيرة جربة؟
  • هل تعلم أن السلطان العثماني سليمان بن سليم الأول كان يلقب بسليمان القانوني؟

فقرة الدعاء في العام الدراسي الجديد

نترككم الآن مع فقرة الدعاء التي يقدمها لنا الطالب “اسم الطالب”.

  • اللهم مع بداية هذا العام الجديد ارزقنا النجاح والإنجاز والازدهار.
  • اللهم إنا نسألك أن ترزقنا حسن الظن بك.
  • اللهم أعنا على الدراسة والفهم والحفظ، ويسر لنا العلم.
  • اللهم علمنا ما ينفعنا، وانفعنا بما علمتنا، وزدنا علما وهدى ورشادا.
  • اللهم اجعلنا ممن أحسن عملهم هذا العام، ولا تضيع عملنا ولا تحرمنا من نعمك يا رب العالمين.

خاتمة اذاعة مدرسية كاملة عن العام الدراسي الجديد

ومع انتهاء فقراتنا اليوم، نكون قد وصلنا إلى ختام برنامجنا الإذاعي المدرسي، حيث استعرضنا معكم فقراتنا المختلفة، آملين أن تنال إعجابكم وأن تكونوا قد استفدتم، سوف نترككم الآن على أمل رؤيتكم مرة أخرى على محطة إذاعية جديدة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تحميل برنامج الاذاعة المدرسية كاملا عن العام الدراسي الجديد pdf

مع قدوم العام الدراسي الجديد، يبحث الكثير من الطلاب عن راديو مدرسي جميل ومميز جاهز للتحميل، لذلك نقدم لكم فرصة تحميل هذا الإذاعة المدرسية بكامل فقراتها بصيغة PDF عبر الرابط المباشر من هنااذاعة-مدرسية-كاملة-عن-العام-الدراسي-الجديد.

تحميل اذاعة مدرسية كاملة عن العام الدراسي الجديد doc

يبدأ العام الدراسي الجديد ويتوق الطلاب للبحث عن أجمل وأميز الإذاعة المدرسية وأكثرها تحفيزاً للطلاب ولهذا السبب نقدم لك مقاطع كاملة ومتنوعة من الإذاعة المدرسية، جاهزة للطباعة والاستخدام على الفور بتنسيق doc، حيث يمكن تنزيلها مباشرة من هنااذاعة-مدرسية-كاملة-عن-العام-الدراسي-الجديد-١.

وصلنا الآن إلى خاتمة المقال بعنوان، اذاعة مدرسية كاملة عن العام الدراسي الجديد، وقمنا بتخطيط العديد من الفقرات الجميلة والمميزة للإذاعة المدرسية، بالإضافة إلى إمكانية تحميلها كاملة مع العناصر وبأكثر من صيغة.