موعد مباراة الهلال والكويت اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والكويت اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والكويت اليوم والقنوات الناقلة، تقام في الفترة القادمة عدت مباريات في المملكة العربية السعودي ومهمة وهي مباريات ودية يقوم الفرق بالمنافسة علية حتى يفوز على الفريق المنافس وهي مباريات تحضرية للموسم القادم او الجديد وفي هذا المقال سوف نتحدث عن مباراة الهلال عبر موقع البلد نيوز.

موعد مباراة الهلال والكويت

تقام مباراة نادي الهلال ضد منافسه من نادي الكويت على استاد الملك فهد الدولي يوم الأحد 23 من الشهر الجاري. وستنطلق المباراة في القاهرة والسعودية والكويت والعراق والبحرين وقطر وفلسطين ولبنان ، الساعة العاشرة صباحا. بينما سيبدأ في الساعة 8 صباحًا في تونس والمغرب والجزائر والساعة 11 صباحًا في عمان والإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة الهلال ضد الكويت

أفادت الانباء الرياضية أنه من المتوقع أن يبدأ المدرب جيسيوس من الهلال نفس التشكيلة ضد كييف، فريق الهلال مقابل الكويت على النحو التالي:

  • حارس المرمى: محمد العويس
  • المدافعون: ناصر الدوسري – خالدو كوليبالي – علي البوليحي – محمد البوريك
  • لاعب خط وسط: روبن نوس – محمد كينو – أندريه كاريو
  • الهجوم: سالم الدوسري – ميشال دلغادو – عبدالله الحمدان.

شاهد ايضا: موعد مباراة الأهلى ضد البنك الأهلى فى الدورى المصري والقناة الناقلة

موعد مباراة الهلال والكويت اليوم والقنوات الناقلة

في إطار الممارسة والاستعداد للموسم الجديد، يستعد نادي الهلال السعودي لمواجهة رابع مباراة ودية أمام نادي الكويت على أرض استاد الملك فهد الدولي في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية على SSC 1 HD، وخسر الزعيم الازرق المباراة الودية السابقة بهدف ضد دينامو كييف الأوكراني، وستكون مباراة اليوم بمثابة استعداد لمباريات الفريق المقبلة ضد الأهلي طرابلس والسد القطري والوداد الرياضي المغربي في كأس لاك سلمان للأندية.

وفي هذا الموضوع تحدثنا عن موعد مباراة الهلال والكويت اليوم والقنوات الناقلة، بالاضافة الى الحديث عن التشكيلة النهائية التي تم الاتفاق عليها من قبل المدربين لجميع الاندية.