من هو فرانك كيسيه لاعب الاهلي السعودي

من هو فرانك كيسيه لاعب الاهلي السعودي
من هو فرانك كيسيه لاعب الاهلي السعودي

من هو فرانك كيسيه لاعب الاهلي السعودي، يعد نادي الأهلي السعودي واحد من أبرز وأهم النوادي الرياضية في عالم كرة القدم في المملكة العربية السعودية، ويسعى خلال موسم الانتقالات الصيفية لضم أفضل اللاعبين المحترفين، ويعد اللاعب فرانك كيسيه هو اللاعب الذي تسعى نادي الأهلي لضمه لصفوفها، وسنخصص الحديث في المقال حول من هو فرانك كيسيه لاعب الاهلي السعودي.

من هو فرانك كيسيه لاعب الاهلي السعودي

هو اللاعب فرانك يانك كيسيه، يعد من أفضل لاعبي كرة القدم في مركز الوسط على مستوى العالم، يلعب في الوقت الحالي مع نادي برشلونة الإسباني، ولد في مدينة أوراجاهبو في ساحل العاج، وذلك في تاريخ التاسع عشر من شهر ديسمبر من العام 1996 ميلادي، وبالتالي فإنه يبلغ من العمر حوالي 26 عاماً، بدأ مشواره الكروي في عام 2010 ميلادي مع نادي دادجامي واستمر معهم مدة 4 سنوات حتى عام 2014، وبعد ذلك انتقل للعب مع نادي أتالانتا لمدة 5 سنوات، وفي عام 2017 ميلادي بدأ اللعب مع نادي ميلان الإيطالي، وفي عام 2022 انتقل اللاعب إلى صفوف نادي برشلونة، ويسعى نادي الأهلي السعودي لضمه إلى صفوفها.

شاهد أيضاً: كم عمر فرانك كيسيه لاعب الاهلي السعودي الجديد

تفاصيل عقد فرانك كيسيه مع الاهلي السعودي

صرح موقع “Managing Barça” الإسباني عن موافقة اللاعب كيسيه للانتقال إلى نادي الأهلي السعودي، وذلك خلال الماركتو للعام 2023، ونشر موقع “Managing Barça” عبر حسابه الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” أن “الأهلي يتوصل لاتفاق كامل مع فرانك كيسي! إنه مستعد لدفع برشلونة لما يريد”، وأيضاً نشر الصحفي ماتيو موريتو الإيطالي عبر حسابه على تويتر بأن: “الأهلي تقدم بعرضه الرسمي لضم كيسي للفريق بالموسم الجديد، واللاعب يرحب بفكرة الانتقال للأهلي واللعب بالدوري السعودي”، وسيتقاضى اللاعب راتب للموسم المواحد بقيمة 14 مليون دولار، في حين أن النادي سيدفع لنادي برشلونة مبلغ 15 مليون يورو.

كم عمر اللاعب فرانك كيسيه

يبلغ اللاعب فرانك كيسيه من العمر حوالي ستة وعشرين عاماً، إذ أنه ولد في تاريخ التاسع عشر من شهر ديسمبر من العام 1996 ميلادي، ويعد هذا اللاعب من أبرز اللاعبين المحترفين الذين يلعبون في مركز الوسط، وهو في الوقت الحالي يجري الفحوصات الطبية اللازمة لكي ينتقل إلى اللعب مع صفوف نادي الأهلي السعودي.

شاهد أيضاً: تفاصيل عقد فرانك كيسيه مع الاهلي السعودي

إلى هنا ونكون قد وصلنا إلى ختام المقال، تطرقنا في هذا المقال للحديث حول من هو فرانك كيسيه لاعب الاهلي السعودي، وتعرفنا على تفاصيل عقد فرانك كيسيه مع الاهلي السعودي، وذكرنا لكم كم عمر اللاعب فرانك كيسيه.