من هو عم ميسي

من هو عم ميسي
من هو عم ميسي

من هو عم ميسي، النجم ميسي لاعب كرة القدم أرجنتيني المعروف تم اكتشاف موهبته الكروية الرائعة في عمر صغير والتحق إلى نادي “نيويلز أولد بويز”، تميز ميسي بشكلٍ قوي وتم ظهوره لأول مرة في منتخب برشلونة عندما كان سنه 16 عامًا، وعبر موقع البلد نيوز سوف نوافيكم بكافة التفاصيل.

من هو عم ميسي

أطلق لقب “عم ميسي” في كرة القدم على رونالدو وهو ليس كذلك في الحقيقية، حيث استمر إنجازات ليونيل ميسي الرائعة وكانت المنافسة بين محبي ميسي والنجم البرتغالي رونالدو لفترة عشرين سنة، وكان المشجعين يهتفون بنجمهم الأبرز ويطلقون عليهم  الكثير من ألقاب، ولذلك تم إطلاق محبي النجم رونالدو عليه مسنى ولقب عم ميسي، كونه تخطاه في عدد هائل من الأرقام القياسية.

من هو عم ميسي
من هو عم ميسي

ما هو اصل ليو ميسي

يعتبر أصل ليو ميسي أرجنتيني، حيث نشأ اللاعب والأسطورة ميسي في الموافق 24 من شهر يونيو عام1987 جنوب منطقة روساريو، في محافظة “سانتا فه”، لأبوين هما خورخي هوراسيو ميسي (مواليد 1958)، يعمل في أحد المصانع، ووالدته سيليا ماريا كوتشيتيني، تعمل عاملة نظافة.

كم عدد اخوة ميسي

يمتلك اللاعب والأسطورة برشلونة لديه شقيقان أكبر منه سناً، وهما ماتياس ورودريجو، ونضيف إلى شقيقة تسمى ماريا سول وهم يمتلكون عائلة مترابطة يسودها الاهتمام.

ما اسم فريق ليونيل ميسي

يسمى فريق ليونيل ميسي برشلونة في سنة 2021، بعد 21 سنة مع المنتخب، والسبب تعدد المشاكل لنادي المالية، يعتبر ميسي هو الهداف المتميز والقياسي لبرشلونة بتحقيق 672 هدفا، ونال الفوز معه بـ 10 ألقاب في دورتها الإسبانية وأربع بطولات دوري منتخب أبطال أوروبا وسبع مسميات في كأس ملك منتخب إسبانيا.
في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو عم ميسي، حيث ذكرنا أبرز المعلومات الخاصة فيما يتعلق بالنجم ليو ميسي وأبرز اجازاته خلال مسيرته الكروية.