من هو احمد فتوح ويكيبيديا

من هو احمد فتوح ويكيبيديا
من هو احمد فتوح ويكيبيديا

من هو احمد فتوح ويكيبيديا، يُعد اللاعب المصري أحمد فَتوح هو واحداً من أفضل وأمهر اللاعبين رغماً من صغر سنه حيث نال وحقق العديد من الإنجازات الكبيرة والعديدة بمجال كرة القدم، وقد حصل على لقب الظهير الأيسر والأبرز في مباريات كأس الأمم الأفريقية في عام 2022ميلادي.

من هو احمد فتوح ويكيبيديا

اللاعب أحمد محمد فتوح هو لاعب كرة قدم شهير من جمهورية مصر العربية فهو من مواليد 22 من شهر مارس لعام 1998م، والمشهور بإسم أحمد فتوح ويلعب ضمن صفوف نادي الزمالك بالدوري المصري الممتاز كما انه يلعب مع المنتخب المصري بمركز الظهير الأيسر بعدداً من مرات الظهور له مع الأندية وأن عدداً الأهداف له فقط تحسب للدوري المحلي الذي حدث في 12 من شهر ديسمبر لعام 2020م.

هل احمد فتوح في الاهلي

أفاد اللاعب المصري أحمد فتوح بأنه وقع عقداً ضمن صفوف نادي الأهلي وقد حصل على مقدم التعاقد وسوف يتم تفعيل هذا العقد في موسم بعام 2024-2025م لكي ينضم للفريق الأحمر بصفقة انتقال حر وهذا بعد نهاية العقد مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل.

شاهد أيضا: من هو فان دير سار اللاعب الهولندي ويكيبيديا

احمد فتوح مهاجم رحيل لمنتخب الزمالك

يُعد اللاعب فَتوح هو الظهير الأيسر في نادي الزمالك وتحديداً في كأس الأمم الأفريقية نظراً لتفوقه على كافة المنافسين بأدائه ومهاراته وكفاءاته العالمية والعالية على مستوى الدفاع والهجوم، حيث يعتبر سبب مباشر بقدومه لمصر بنصف نهائي الأمم الأفريقية نظراً لمستواه الذي له دلالات عديدة في مجاله الكروي وسجل هدف في مباراة الشباك ضد المنتخب الليبي بتصفيات كأس العالم.

لهنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال بعنوان، من هو احمد فتوح ويكيبيديا، حيث تعرفنا على أبرز المعلومات الشخصية المتعلقة بسيرته الذاتية، كما تعرفنا على هل احمد فتوح في الاهلي، واحمد فتوح مهاجم رحيل لمنتخب الزمالك.