كم عمر محمد صلاح الان 2023

كم عمر محمد صلاح الان 2023
كم عمر محمد صلاح الان

كم عمر محمد صلاح الان 2023، يعد محمد صلاح من ألمع وأشهر لاعبي كرة القدم على مستوى العالم، نجح اللاعب محمد صلاح في تحقيق شهرة على مستوى العالم، وأصبح من اللاعبين الذين يتمتعون بسيط وشهرة واسعة، وهناك الكثير من الأسئلة المتداولة عنه، ومن أهمها هو كم عمر محمد صلاح الان 2023، وهذا ما سنتطرق للحديث عنه في هذا المقال.

كم عمر محمد صلاح الان 2023

يبلغ محمد صلاح من العمر حالياً حوالي 31 عاماً، إذ أنه ولد في تاريخ الخامس عشر من شهر يونيو من العام 1992 ميلادي، في نجريح التي تقع في المحافظة الغربية من جمهورية مصر العربية، ويحمل الجنسية المصرية، يلعب في الوقت الحالي مع نادي ليفربول الإنجليزي، وحقق شهرة كبيرة وواسعة على مستوى العالم، ويتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة وواسعة.

شاهد أيضاً: من هو فان دير سار اللاعب الهولندي ويكيبيديا

عدد أهداف محمد صلاح هذا الموسم 2023

لعب محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي في الدوري الإنجليزي 35 مباراة، تمكن من خلال تلك المباراة من تسجيل الكثير من الأهداف والتي وصل عددها إلى 19 هدفا، وصناعة 7 آخرين، إذ أنه افتتح التهديف خلال الجولة الأولى أمام نظيره فولهام، وأحرز هدفاً في هزيمة فريقة مقابل نادي مانشستر يونايتد، وكان آخر أهداف اللاعب صلاح كان في فوز نادي ليفربول بنتيجة (4-3) على توتنهام بالجولة الـ34.

راتب محمد صلاح

وصل راتب اللاعب محمد صلاح إلى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ما يعادل 20 مليون جنيه إسترليني سنوياً، وذلك مع النادي الحالي الذي يلعب معه نادي ليفربول الإنجليزي، ومن الجدير بالذكر أن محمد صلاح يعتبر من أعلى اللاعبين أجراً في الدوري الإنجليزي.

انستغرام محمد صلاح

يمتلك اللاعب المصري لاعب ليفربول الإنجليزي حساباً رسمياً على مواقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام وموثقاً، ويتابعه الملايين من المتابعين على حسابه هذا، إذ أنه ينشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو له خلال مبارياته، إذ أن عدد متابعيه يصل إلى 61 مليون متابع من كافة أنحاء العالم، ويمكنكم متابعته عبر حسابه على إنستغرام “من هنا“.

شاهد أيضاً: كم عمر العويس الان 2023

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال، تعرفنا في هذا المقال على كم عمر محمد صلاح الان 2023، وتحدثنا حول عدد أهداف محمد صلاح هذا الموسم 2023، وتعرفنا على راتب محمد صلاح.