كم سيبلغ راتب مبابي في الهلال السعودي

كم سيبلغ راتب مبابي في الهلال السعودي

كم سيبلغ راتب مبابي في الهلال السعودي، والذي كان من بين أشهر المنضمين إلى النادي السعودي الملكي في إطار سلسلة التغيرات الجديدة التي بدأت بها الرياضة السعودية في الآونة الاخيرة، حيث استقطبت كبرى الاندية الرياضة من المحترفين للعب في المواسم القادمة، ومن بينهم رونالدو في منتخب النصر السعودي، في هذا المقال من موقع البلد نيوز نورد أهم المعلومات حول الراتب الذي يتقضاه مبابي بعد توجهه لفريق الهلال السعودي.

كم سيبلغ راتب مبابي في الهلال السعودي

بلغ راتب مبابي في الهلال السعودي 700 مليون يورو في الموسم الواحد، وقد صرّحت تسريبات صحفية من مصادر موثوقة أن نادي الهلال السعودي بصدد تقديم عرض تاريخي ومميز وهو ضم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان في الانتقالات الصيفية، علاوة على ذلك فإنه إذا تمت الموافقة على هذا العرض فسيكون الأعلى أجرًا بين اللاعبين على مستوى العالم.

شاهد ايضا: تفاصيل عرض ريال مدريد المقدم امبابي

حقيقة انتقال كيليان مبابي إلى الهلال السعودي 2023

أشارت صحيفة “آس” في عددها الأخير أن فريق بريس سان جريمان يتفاوض في الفترة الحالية مع نادي الهلال السعودي وذلك من أجل الاتفاق على راتب مبابي الذي ينتهي عقده مع النادي في صيف 2025، وحتى لا يتم التنازل عنده دون أجر يتم عقد المشاورات حول الأجر النهائي والذي سيكون بفارق قرابة مليوني يورو في الأسبوع الواحد.

تفاصيل لقاء مبابي مع نادي الهلال السعودي في باريس

قال المحلل الرياضي فابريزيو رومانو أن نادي الهلال السعودي يجهز في هذه الاثناء اللمسات الأخيرة للموسم القادم مقابل راتب سنوي قيمته 200 مليون يورو.

من جهة اخرى فإن العرض يشمل إبرام عقود إعلانية وتجارية على نطاق واسع بالاضافة إلى استغلال حقوق الصورة مع مبابي بقيمة 500 مليون يورو.

وفي ذات السياق استبعدت مدرب نادي باريس اللاعب مبابي، من قائمة الفريق الذي يواصل مباراتيه الصيفية للعام الحالي في اليابان وكوريا الجنوبية، من أجل حسم مستقبله مع نادي الهلال.

في الختام وصلنا لنهاية هذا المقال وكان بعنوان كم سيبلغ راتب مبابي في الهلال السعودي، والذي يعتبر اللاعب الأعلى اجر بعدما كان يعتلي على هذه المرتبة اللاعب نيمار ولا تزال مفاوضات العقد جارية حتى الآن.