تفاصيل عرض ريال مدريد المقدم امبابي

تفاصيل عرض ريال مدريد المقدم امبابي، النادي الإسباني الملكي أحد أهم الأندية الأوروبية والحاصل على العديد من البطولات المحلية والقارية، ويعتبر من أكثر الأندية التي تمتلك اهتمام كبير في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، وقد تم نشر العديد من الأخبار عن عرض ريال مدريد المقدم امبابي، سوف نتعرف من خلال موقع البلد نيوز على تفاصيل عرض ريال مدريد المقدم امبابي.

تفاصيل عرض ريال مدريد المقدم امبابي

تحدثت بعض التقارير عن وجود عرض جديد مقدم للاعب الفرنسي ونجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، وقد قالت بأن العرض الحالي وصل إلى 250 مليون يورو بالإضافة لوجود 10 مليون إضافية حوافز للاعب، ويحاول الملكي إقناع باريس بالتخلي عن خدمات اللاعب الذي ينتهي عقده خلال 2024 ميلادي.

تفاصيل عرض ريال مدريد المقدم امبابي

موعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد

أكدت العديد من المصادر على رغبة كيليان مبابي في الانتقال إلى ريال مدريد، وقد أشارت لوعد والدته فايزة في أن يلعب مبابي في الملكي عام 2024، وهو العام الذي سوف ينتقل خلاله مبابي إلى الإسباني ريال مدريد، وذلك بعد أن اتضح مؤخراً رفض كيليان مبابي لجميع العروض المقدمة له من باقي الأندية، من أجل الانتقال إلى ريال مدريد.

شاهد أيضاً: كم عمر امبابي نجم المنتخب الفرنسي

عرض باريس لمبابي

يسعى النادي الفرنسي باريس سان جيرمان من أجل قطع الطريق أمام الإسباني ريال مدريد، وذلك من خلال تقديم عروض خيالية وضخمة للفرنسي كيليان مبابي، لاقناعه بالبقاء في النادي وتمديد عقده مرة أخرى، فقد قدم النادي عرض لتمديد العقد مدة 3 سنوات مقابل نصف مليار يورو، ولكن بالمقابل فإن ريال مدريد هدد والدة اللاعب ومديرة أعماله “فايزة” أنه في حال تجديد العقد سوف يستغني عن فكرة التعاقد معه للأبد.

وفي ختام المقال الذي يتحدث عن تفاصيل عرض ريال مدريد المقدم امبابي، نكون قد تمكننا من أن نتعرف على كافة التفاصيل التي تتعلق بـ “عرض ريال مدريد المقدم امبابي”.