شاهد أهداف مباراة الأهلي والمصري اليوم في كأس مصر

شاهد أهداف مباراة الأهلي والمصري اليوم في كأس مصر
شاهد أهداف مباراة الأهلي والمصري اليوم في كأس مصر

شاهد أهداف مباراة الأهلي والمصري اليوم في كأس مصر، يستمع عشاق ومحبي كرة القدم بمشاهدة الأهداف التي يحرزها اللاعبين في المباريات، حيث يستعد كل من النادي الاهلي والمصري لخوض مباراة تنافسية حماسية في بطولات كأس مصر ضمن مواجهات الربع نهائي، وعبر موقع البلد نيوز سوف نتعرف على أهداف المباراة وكافة التفاصيل عنها.

شاهد أهداف مباراة الأهلي والمصري اليوم في كأس مصر

يلعب اليوم الخميس الثالث من شهر أغسطس عام 2023 ميلادي كل من فريق المارد الأحمر ونادي المصري على استاد برج العرب ضمن بطولات كأس مصر، حيث تستطيع مشاهدة القناة من خلال موقع الكورة اون koraon حيث يبث هذا الموقع كافة مباريات كرة القدم بجودة عالية ودقة دون اي تشويش او فصل مفاجئ، وسوف تنطلق المباراة في الساعة السادسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

بث مباشر مباراة الأهلي 2023

يبحث العديد من متابعي كرة القدم ومشجعي كل من النادي الاهلي والمصري عن بث مباشر للمباراة، حيث تعرض العديد من المواقع الإلكترونية والمنصات الاجتماعية المباراة بدقة مرتفعة، وتتمكن من مشاهدتها لحظة بلحظة، علاوة على ذلك يعتبر النادي الاهلي واحد من ابرز واشهر الاندية المصرية حيث يشهد سجله الرياضي العديد من الانجازات والبطولات خلال مسيرته في عالم كرة القدم.

شاهد ايضا:تشكيلة إنتر ميلان ضد النصر في المباراة الودية القادمة باليابان

أهداف مباراة الأهلي والمصري اليوم

انتهت المباراة بـ نتيجة 2-1 حيث احرز النادي الاهلي هدفين في شباك الفريق المصري الذي أحرز هدف واحد فقط، وفي هذه المباراة استطاع المارد الأحمر تحقيق الفوز، حيث كانت مباراة نارية تخللت العديد من الاثارة والتشويق وكان أداء الفريقين قمة بالروعة والاحترافية العالية، ويترقب الجماهير المصرية المباريات القادمة بفارغ الصبر من اجل ان يتعرف على الفائز النهائي بلقب.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمصري 2023

ستعرض مباراة اليوم لكل من النادي الأهلي ضد المصري البورسعيدي، وفقا لمباريات الدور الربع نهائي على القناة الوحيدة والحصرية في بث جميع المنافسات المصرية لكرة القدم وهي قنا  ON Time Sport 1، وفيما يتعلق بالمسؤول عن مهمة التعليق لهذه المنافسة سوف يكون المعلق الرياضي الشهير محمد الكوليني وذلك من خلال القناة الصوتية الأولى، بينما المعلق في القناة الصوتية الثانية هو وليد الفقي.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي يتحدث عن شاهد أهداف مباراة الأهلي والمصري اليوم في كأس مصر، حيث تطرقنا بالحديث عن النتيجة النهائية للمباراة الحماسية، كذلك تعرفنا على القنوات الناقلة للمباراة.