كم راتب رياض محرز مع الاهلي السعودي

تفاصيل تعاقد الاهلي السعودي مع رياض محرز 2023

كم راتب رياض محرز مع الاهلي السعودي، ما تزال تعاقدات الأندية السعودية مع اللاعبين العالميين مستمرة حتى اللحظة، وقد أعلن الأهلي السعودي عن تعاقده مع الجزائري ولاعب نادي مانشستر سيتي محرز، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، وسوف نتحدث من خلال موقع البلد نيوز هن راتب رياض محرز مع الاهلي السعودي.

كم راتب رياض محرز مع الاهلي السعودي

سوف يحصل رياض محرز على راتب بقيمة 410 ألف جنيه استرليني في الأسبوع بعد إتمام صفقته مع الأهلي السعودي، وقد كانت صفقة انتقال محرز للنادي ترتبط بموافقة المدرب الإسباني “بيب جوارديولا”، حيث أن اللاعب الجزائري محرز يعتبر لاعب رئيسي في نادي السيتي منذ أن انتقل له من “ليستر” خلال موسم 2018 مقابل 60 مليون جنيه سترليني.

كم راتب رياض محرز مع الاهلي السعودي
كم راتب رياض محرز مع الاهلي السعودي

تفاصيل عقد انتقال رياض محرز للأهلي السعودي

تعتبر أهم التفاصيل في عقد اللاعب محرز مع الأهلي السعودي هو ما يتعلق بقيمة الراتب الذي سيحصل عليه، حيث أن هناك احتمالية لأن يصل راتب رياض محرز مع الاهلي السعودي إلى 50 مليون يورو في العام، على أن يكون راتبه في الأسبوع 60 ألف جنيه استرليني، وسجل رياض محرز خلال الموسم الأخير 15 هدف وأكثر من 13 تمريرة خلال 47 مباراة في جميع البطولات، وتمكن برفقة فريق بيب جوارديولا أن يحصل على ثلاثية تاريخية.

شاهد أيضاً: كم عمر رياض محرز ويكيبيديا.

كم مدة عقد رياض محرز مع الاهلي السعودي

تم الاتفاق بين اللاعب الجزائري رياض محرز ونادي الأهلي السعودي على عقد مدته سنتان حيث ينتهي العقد في عام 2025 ميلادي، وهناك إمكانية لأن يتم تمديده حتى 2026 في حال اتفق الطرفين، ويبلغ عمر رياض محرز 32 عام وهو متناسب مع الشروط التي وضعها النادي، وقد أحرز اللاعب رياض محرز على أرض الإمارات 78 هدف في 236 مباراة، وتمكن من أن يحصل على لقب الدوري الإنجليزي 4 مرات ولقب دوري الأبطال مرة وواحدة.

وفي ختام المقال الذي يتحدث عن كم راتب رياض محرز مع الاهلي السعودي، نكون قد تمكننا من أن نتعرف على قيمة راتب رياض محرز اللاعب الجزائري مع نادي الأهلي السعودي.