ما هي ديانة رياض محرز مسلم ام مسيحي

هل رياض محرز يصلي

ما هي ديانة رياض محرز مسلم ام مسيحي، لاعب نادي الأهلي السعودي الجديد الذي انتقل له من النادي الإنجليزي مانشستر سيتي في صفقة انتقال خلال الميركاتو الصيفي، ويعتبر السؤال عن ديانة رياض محرز من أكثر الأسئلة التي يتم تداولها في الفترة الأخيرة، وسوف نتحدث من خلال موقع البلد نيوز عن كافة التفاصيل عن ديانة رياض محرز، وهل هو مسلم أم مسيحي.

ما هي ديانة رياض محرز مسلم ام مسيحي

يعتنق رياض محرز لاعب نادي الأهلي السعودي الجديد الديانة الإسلامية، حيث أنه ولد في أسرة جزائرية مسلمة الديانة، وهو من أسرة تلتزم بتعاليم الدين الإسلامي، ووقد ظهر في العديد من الصور وهو يرتدي زي الإحرام ويؤدي مناسك العمرة مما يؤكد أنه مسلم الديانة.

ديانة رياض محرز
ديانة رياض محرز

هل رياض محرز يصلي

قامت مذيعة إنجليزية بتوجيه سؤال للاعب رياض محرز يتعلق بأدائه للصلاة من عدمها، وقد رد عليها بأنه دائما ما يؤدي صلاة التراويح برفقة زملاء مسلمين له في المسجد، ثم وجهت له سؤال لماذا لا يسجد بعد تحقيقيه لأي هدف مثل المصري محمد صلاح، وأجابها بأنه يرتدي ملابسه الرياضية التي تكشف ركبته لذلك لا يجوز له أن يسجد في هذه الحالة، ولكنه يحمد الله ويشكره بعد كل هدف.

شاهد أيضاً: كم راتب رياض محرز مع الاهلي السعودي.

ديانة زوجة رياض محرز

تعتنق ريتا جوهال زوجة اللاعب الجزائري رياض محرز الديانة المسيحية، وهي سيدة بريطانية الجنسية من أصول هندية، توجت من رياض محرز في بداية احترافه لكرة القدم بالدوري الإنجليزي، وقد أنجبت له ابنته الوحيدة التي أطلق عليها اسم “عناية”، وتمتلك ريتا الفضل الأكبر في تعليم محرز اللغة الإنجليزية وتأقلمه مع الحياة في أوروبا.

وفي ختام المقال الذي كان يتحدث عن ما هي ديانة رياض محرز مسلم ام مسيحي، نكون قد تمكننا من أن نتعرف على الديانة الحقيقية للاعب النادي الأهلي السعودي الجديد رياض محرز.