حقيقة تعاقد الاهلي السعودي مع رياض محرز

تفاصيل تعاقد الاهلي السعودي مع رياض محرز 2023

حقيقة تعاقد الاهلي السعودي مع رياض محرز، والذي كان ضمن القائمة التي أعدها المنتخب لضم أفضل اللاعبين لصفوفه وجرت مشاورات للاتفاق على الآليات النهائية إلى تم الوصول للصيغة الحقيقية من أجل استقطاب النادي لاعبين دوليين من أصحاب المهارات العالية، نعرض في هذا لمقال تفاصيل الاتفاق مع محرز من موقع البلد نيوز.

حقيقة تعاقد الاهلي السعودي مع رياض محرز

وافق رياض محرز لاعب الوسط في فريق ما نشستر سيستي الانضمام إلى نادي الأهلي السعودي، والذي يعتبر الصفقة الأولى التي يعقدها هذا النادي لصيف 2023، من جهة أخرى فقد بلغت قيمة الاتفاق 410٫000 جنيه إسترليني خلال الأسبوع، الجزائري محرز الذي يبلغ من العمر 31 عامًا أحرز أهدافًا وصفت بـ “النادرة”.

هل ينتقل رياض محرز إلى الأهلي

بدا اللاعب رياض محرز رحلته في الأندية الأوربية عندما انضم إلى فريق “لوهافر الفرنسي”، الذي مهّد له الطريق لنجومية وأصبح لاعبًا يراهن عليه، لكن الفترة الأكبر كانت حينما لعب مع فريق مانشستر سيتي حيث جدد العقد معه لأربعة مواسم متتالية، لكن الموسم الحالي يبدو غير واضح حتى هذه اللحظة حول حقيقية تعاقد الاهلي السعودي مع رياض محرز.

شاهد ايضا: من هي زوجة رياض محرز ويكيبيديا

كم سعر رياض محرز في نادي الأهلي 2023

بلغ سعر رياض محرز في نادي الأهلي 25 مليون يورو سنوياً، صرحت المصادر الموثوقة عبر قناة بي ان سبورت الرياضية أن نادي مدرب رياض محرز قد لا يوافق على هذا الانتقال وذلك لأن محرز هو أحد الأوراق الرابحة لفريق مانشستر سيتي، مع العلم أن العقد الأخير له برفقة هذا النادي ينتهي صيف 2025، لذلك لا تزال الأمور قيد الانتظار للاتفاق الرسمي.

تعاقد الاهلي السعودي مع رياض محرز

تفاصيل تعاقد الاهلي السعودي مع رياض محرز 2023

أكدت جريدة ” ذا صن” البريطانية في عددها الصادر اليوم الخميس حول حقيقة تعاقد الاهلي السعودي مع رياض محرز والذي جاء بمثابة إتمام لسلسلة التغيرات الجوهرية التي تمر بها رياضة كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

علاوة على ذلك تمكّن الرياضي محرز من اللعب في 78 مباراة دولية، بالإضافة الى الدوريات الكبرى التي حقق خلالها مجموعة من الاهداف الاسطوريةـ، وقد بدأت المشاورات بعد أن حقق مانشستر الفوز الساحق على نظيره ميلان الشهر الماضي لكن محرز لم يبد أي موافقة على هذا العرض آنذاك.

في الختام وصلنا لنهاية هذا المقال والذي حمل عنوان حقيقة تعاقد الاهلي السعودي مع رياض محرز، وهو من الصفقات الأولى التي تنتظر التأكيد وإتمام الاتفاق للفريق الساحلي.