تعرف على تفاصيل عقد الهلال مع اللاعب الصربي سافيتش

تعرف على تفاصيل عقد الهلال مع اللاعب الصربي سافيتش، مازال نادي الهلال يجري العديد من الصفقات مستثمرا موسم الانتقالات الصيفية، حيث انتشرت اخبار تشير على نجاحه في إبرام صفقة تعاقد مع نجم كرة قدم محترف آخر وهو اللاعب سافيتش، فما هي تفاصيل هذا العقد وما هي آخر التطورات وأبرز الشروط، هذا ما سوف نجيب عليه عبر موقع البلد نيوز.

تعرف على تفاصيل عقد الهلال مع اللاعب الصربي سافيتش

صرحت العديد من الصحف والمجلات الرياضية على نجاح الهلال في التوصل إلى اتفاق يستند الى بعض الشروط الشخصية بينه وبين اللاعب الصربي، حيث مدة العقد سوف تكون اربع سنوات، بالاضافة الى ذلك تجرى العديد من المشاورات الجادة في الوقت الحالي مع نادي لاتسيو وممثلي النادي السعودي من اجل انهاء الصفقة والتوصل لاتفاق نهائي يتم من خلاله انتقال سافيتش بشكل رسمي إلى النادي الملكي.

تعرف على تفاصيل عقد الهلال مع اللاعب الصربي سافيتش
تعرف على تفاصيل عقد الهلال مع اللاعب الصربي سافيتش

شاهد ايضا: كم لاعب تعاقد الهلال في سوق الانتقالات الصيفية 2023

هل انتقل اللاعب الصربي سافيتش إلى الهلال

تجدر الاشارة الى انه حتى هذه اللحظة لم يتم الاعلان بشكل رسمي على ضم سافيتش الى نادي الهلال، ولكن مازالت الجهود مستمرة من أجل التوصل لاتفاق، وعلاوة على ذلك يتمنى العديد من نجاح الصفقة، حيث عبر كل من  يوسف الشمري قائلا : “يا رب سافيتش يجي”، كذلك شارك فارس العصيمي على حساب التويتر معبرا : “والله لو تصير صفقة جبارة ومكسب للهلال”، وهناك العديد من الدعوات المتتالية من الهلاليين لإتمامها.

من هو سافيتش ويكيبيديا

يعتبر من أشهر لاعبي كرة القدم يلعب مع نادي لاتسيو الإيطالي في مركز الوسط، وهو نجم صربي يمتلك العديد من المهارات الفنية، كذلك يشهد سجله الرياضي المليء بالبطولات والانجازات الكثيرة، لاعب محترف ماهر في التعامل مع كرة القدم، يبلغ من العمر 28 سنة طوله 1.91 متر، يحمل الجنسية الاسبانية و الصربية، يمتلك شعبية واسعة على المستوى المحلي والعالمي.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي تحدث عن تعرف على تفاصيل عقد الهلال مع اللاعب الصربي سافيتش، حيث تطرقنا بالحديث على كافة التطورات المتعلقة بعقد اللاعب الجديد، مع تقديم نبذة مختصرة عنه.