هل مبابي انتقل الى ريال مدريد

هل مبابي انتقل الى ريال مدريد، خلال موسم الانتقالات الصيفية للاعبين فإن اللاعبين ينتقلون من نادي إلى نادي آخر ويعقدون صفقات جديدة، ومن المعروف أن الأندية العالمية دوماً ما تختار اللاعبين المحترفين، ومؤخراً انتشرت العديد من الأنباء التي تشير انتقال اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لنادي ريال مدريد، وفي موقع البلد سوف نتحدث عن تفاصيل هذا الخبر.

هل مبابي انتقل الى ريال مدريد

لا ليس بعد، لم ينتقل اللاعب الفرنسي المعروف كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد وهو حتى هذه اللحظة لاعب في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى أنه لم يتم اتخاذ أي قرارات رسمية من قبل الجهات المعنية فيما يتعلق بهذا الأمر، وإدارة نادي ريال مدريد لم تقدم أي عروض للاعب كيليان مبابي، كما أن نادي باريس سان جيرمان لم يقم بالتوقيع تدو الصفقة الجديدة.

شاهد أيضاً: هل سينتقل مبابي الي ريال مدريد هذا الصيف 2023

كيليان مبابي ريال مدريد انستقرام

يمتلك اللاعب الفرنسي كيليان مبابي حسابات رسمية على كافة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولديه حساب رسمي على حسابه على منصة إنستغرام يقوم من خلال حسابه هذا بنشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو خلال المباريات التي يشارك فيها، ويمتلك الملايين من المتابعين عبر حسابه هذا، إذ أنه وصل عدد متابعيه إلى ما يزيد عن 105 مليون متابع، وبإمكانكم متابعته عبر حسابه ” من هنا“.

 

هل هالاند انتقل إلى ريال مدريد

يحلم كل لاعب للانتقال إلى نادي ريال مدريد الملكي، وبخصوص هذا الموضوع أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية الموثوقة بأن النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، يمكنه الانتقال إلى نادي ريال مدريد خلال العام المقبل 2024:

  • وهذا بناءً على الشرط الجزائي المكتوب في عقده مع نادي مانشستر سيتي، كما أن اللاعب فرناندو سانز.
  • نجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق، فجر قنبلة من العيار الثقيل، إذ أنه صرح بأن عقد هذا اللاعب مع “السكاي بلوز”، يضم بندًا يتضمن على أنه بإمكان اريال مدريد التعاقد معه في المستقبل.
  • كشف شاهد خلال ظهوره في برنامج “El Chiringuito” الإسباني الشهير، بأن النجم النرويجي هالاند لديه شرط جزائي للخروج من مانشستر سيتي، بداية من صيف 2024.
  • وقال نجل لورنزو سانز: “المعلومات التي لدي هي أن هناك بند خروج لهالاند في السنة الثانية والشيء الغريب أنه شرط تفضيلي بعض الشيء، حيث يخص ناديًا واحدًا هو ريال مدريد”.

شاهد أيضاً: متى يبدأ وينتهي سوق الانتقالات الصيفية 2023

إلى هنا ونصل الى ختام مقالنا، تعرفنا في هذا المقال على هل مبابي انتقل الى ريال مدريد، وتعرفنا على كيليان مبابي ريال مدريد انستقرام، وذكرنا لكم هل هالاند انتقل إلى ريال مدريد.