من هي زوجة سالم الدوسري ويكيبيديا

من هي زوجة سالم الدوسري ويكيبيديا
من هي زوجة سالم الدوسري ويكيبيديا

من هي زوجة سالم الدوسري ويكيبيديا، الذي يعتبر من أشهر لاعبي كرة القدم في الوطن العربي، ويلعب ضمن فريق نادي الهلال السعودي، يمتلك شعبية واسعة ومعجبين له، لذلك تكثر التساؤلات حول من تكون زوجته وتفاصيل عن حياته الخاصة، وعبر موقع البلد نيوز سوف نتعرف على سيرتها الذاتية وكافة المعلومات عن حياتها.

من هي زوجة سالم الدوسري

تعتبر اشواق العمير هي زوجة سالم الدوسري لاعب كرة القدم، وتبد في العقد الثالث من عمرها، وتحمل الجنسية السعودية، ويعد والدها من أكبر رجال الاعمال في المملكة السعودية، وتجدر الإشارة انها ارتبطت مرتين في حياتها الأولى من عبد العزيز المحارب ولكنه توفى، وبعد سنوات ارتبطت بالدوسري حيث جمعتهم قصة حب عميقة اثمرت عن إنجاب ثلاث أبناء وهم لمى وسعود وسافانا.

اشواق العمير السيرة الذاتية

تصدرت كافة محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، وفقا لذلك سوف نستعرض اليكم ابرز المعلومات التي توضح سيرتها فيما يلي:

  • اسم الولادة: اشواق سلطان العمير.
  • مكان الولادة: المملكة السعودية.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • العمر: في منتصف الثلاثينات.
  • اللغات: اللغة العربية، اللهجة السعودية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: سالم الدوسري.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.
  • الديانة: الدين الإسلامي.

كم عمر سالم الدوسري

يبلغ من العمر واحد وثلاثين عاما وهو من مواليد 19 أغسطس 1991 ميلادي، نشأ في ربوع المملكة السعودية بين مدينة جدة والرياض وكان والده مدرس مشهور، ولديه شقيقين عبد الله وعبد المحسن، علاوة على ذلك يمتلك مهارات جعلته يتفوق في مجال كرة القدم وأصبح عنصر فعال في نادي الهلال السعودي، ويلعب في مركز الوسط ويحمل الرقم 29، حقق العديد من الإنجازات منها دوري أبطال اسيا.

ثروة زوجة سالم الدوسري

يسعى العديد من الصحف والمجلات بالتعرف على تفاصيل خاصة حول حياة زوجة اللاعب سالم، ولكنها تحتفظ في حياتها بعيدا عن الأضواء والشهرة ولا يعلم أحد كم تمتلك من الأموال والممتلكات، علاوة على ذلك منذ انتشار فيديو لها برفقة زوجها في احدى المناسبات المهمة لفتت الأنظار عليها، وأشاد المعجبين على دعمها ووقفها الدائم لزوجها.

تويتر سالم الدوسري

يعتبر سالم من لاعبي كرة القدم النشطين على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يمتلك حساب موثق على تطبيق التويتر” انقر هنا“، ويتابعه العديد من الجماهير في شتى انحاء العالم العربي، ويشارك تغريدات رياضية متنوعة وبعض الصور الشخصية والتكريميات والمناسبات التي يحضرها.

حقيقة وفاة اخو سالم الدوسري

انتشرت انباء حول وفاة اخو لاعب كرة القدم السعودي الدوسري، والذي تبين بانها مجرد اشاعات لا صحة لها من الصدق، حيث ان اخاه يتمتع بصحة جيدة، وهذه مجرد معلومات لبث الذعر والضجة الإعلامية من قبل اشخاص مجهولي الهوية، والتي تستهدف الشخصيات المشهورة لجمع المشاهدات ومواكبة الترند.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن من هي زوجة سالم الدوسري ويكيبيديا، حيث سلطنا الضوء على اهم المعلومات حول شخصية رياضية مرموقة بالسعودية وتفاصيل عن زوجته.