من هو محمد الشمراني مدير ادارة فريق القادسية

من هو محمد الشمراني مدير ادارة فريق القادسية
من هو محمد الشمراني مدير ادارة فريق القادسية

من هو محمد الشمراني مدير ادارة فريق القادسية، واحد من الشخصيات الإدارية البارزة في المجال الرياضي، حيث شغل العديد من المناصب المرموقة لدى الاندية الرياضية المعروفة في المملكة العربية السعودية، وشكل خبر تعيينه من قبل إدارة فريق القادسية صدى إعلامي واسع، وعبر موقع البلد نيوز سوف نتعرف عليه وكافة المعلومات التي تتمحور حول محمد الشمراني.

من هو محمد الشمراني مدير ادارة فريق القادسية

يعتبر محمد الشمراني شخصية رياضية إدارية تولى العمل كمدير لمجموعة من الأندية، وهو من مواليد عام 1979 ميلادي حاصل على عدة شهادات منها شهادة رسمية من قبل الفيفا، كذلك شهادة الرخصة الآسيوية باللياقة البدنية “c”، علاوة على ذلك اتخذ في عام 2003 قرار اعتزال كرة القدم لدى نادي الشباب، بالإضافة الى ذلك يشهد سجله الرياضي العديد من الانجازات المشرفة.

شاهد ايضا:من هو حبيب بن مظاهر السيرة الذاتية ويكيبيديا

حقيقة تعيين الشمراني مديراً لإدارة الفريق الأول بالقادسية

كشفت  إدارة نادي القادسية تصريحات رسمية تشير على تعيين محمد الشمراني مدير إداري لفريق القادسية بالموسم المقبل، وجاء ذلك القرار وفقا للخبرات والمؤهلات التي يمتلكها الشمراني في مجال كرة القدم، حيث كان لاعب سابق بالمنتخب السعودي لفترة خمس سنوات، وعمل مدرب لعدة اندية رياضية، كذلك نال على منصب مشرف عام لنادي الكوكب ومدير نادي الصقور.

ript>

شاهد ايضا:من هو خلف الحبتور ويكيبيديا

تويتر محمد الشمراني

يمتلك محمد الشمراني حساب على منصات التواصل الاجتماعي منها التويتر ” انقر هنا”، حيث يتابعه العديد من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم العربي، ويشارك سلسلة من التغريدات المتنوعة تتضمن إنجازاته الرياضية والتي منها نال على كأس ولي العهد ايضا كأس بطولة الأمير فيصل بن فهد في الاندية العربية، علاوة على ذلك يمتلك شهرة واسعة.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن من هو محمد الشمراني مدير ادارة فريق القادسية، الذي يعتبر اسم لامع بالمجال الرياضي وتحديدا كرة القدم، حيث نال على منصب جديد وهو خبير رياضي لنادي القادسية.