من هو مارسيل كايزر مدرب الشباب الجديد وكم عمره

من هو مارسيل كايزر مدرب الشباب الجديد وكم عمره

من هو مارسيل كايزر مدرب الشباب الجديد وكم عمره، قامت إدارة نادي الشباب في هذا اليوم الخميس الموافق 27 من شهر يوليو تعاقدها مع الهولندي مارسيل كايزر لأجل توليه دفة الفريق الأول لكرة القدم الفنية لموسم واحد، وقد كشف النادي عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر أن المدرب الهولندي وجميع طاقمه المساعد سوف يصل اليوم الخميس الى الطائف لقيادة الليوث ببطولة كأس الملك السعودي سلمان للأندية العربية.

من هو مارسيل كايزر مدرب الشباب الجديد

خاض مارسيل كايزر عدد كبير من التجارب الاحترافية طوال مسيرته التدريبية فقد كانت أبرزها مع أياكس أمستردام الهولندي وكذلك مع سبورتنج لشبونة البرتغالي حيث كان آخرها الجزيرة الإماراتي لمدة اربعة سنين حتى نهاية الموسم الماضي، وقد حظى وحقق خلال تلك الأعوام لقب دوري المحترفين الإماراتي في عام 2021م وكأس السوبر، كما أن كايزر هو المرشح لتدريب نادي الشباب السعودي.

كم عمر مارسيل كايزر مدرب الشباب الجديد

يبلغ من العمر مارسيل كايزر الهولندي من العمر 54 عام فهو من مواليد 15 من شهر يناير 1969م في هولندا، وقد درب سابقاً في نادي الجزيرة الإماراتي حيث سعى نادي الشباب السعودي لكي ينضم لصفوف ليقود الفريق بالموسم الجديد، وقد أعلن مارسيل عن رحيله بشكل رسمي عن نادي الجزيرة الإماراتي بعد تدريبه للنادي لمدة أربعة أعوام.

شاهد ايضا: من هو مدرب نادي الهلال السعودي الجديد

أول مباراة مارسيل كايزر مع الشباب السعودي

حاولت إدارة نادي الشباب السعودي بحسم صفقة المدرب الجديد والتي ما زالت المفاوضات خاضعة ليبدأ بمسيرته التدريبية، وذلك استعداداً لانطلاق هذا الموسم وحول من هو مارسيل كايزر نورد ما يلي:

  • ستكون مباراة الشباب هي ضد النصر السعودي بالبطولة العربية للعام2023م، فهى أول مباراة للمدرب مارسيل مع الليوث بحال إنهاء معه التعاقد قبل يوم الجمعة القادم.
  • حيث يستعد نادي الشباب لكي يواجه نظيره مع نادي النصر بالجولة الأولى من تلك البطولة كأس الملك سلمان للأندية، وسوف يأتي اللقاء الجمعة المقبلة من تاريخ اليوم 28 يوليو.
  • كما سيشارك في تلك البطولة العربية للأندية 2023م، عدداً من الفرق وقد كان أبرزهم بنادي الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي كذلك لفريقي الشباب والنصر السعودي.

شاهد أيضا: تعرف على اكثر نادي فاز بالدوري السعودي الممتاز

لهنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال بعنوان، من هو مارسيل كايزر مدرب الشباب الجديد وكم عمره، حيث تعرفنا على كم عمر مارسيل كايزر مدرب الشباب الجديد، وقد تحدثنا عن أول مباراة مارسيل كايزر مع الشباب السعودي.