من هو كوليبالي لاعب الهلال السعودي الجديد

من هو كوليبالي لاعب الهلال السعودي الجديد
من هو كوليبالي

من هو كوليبالي، لاعب الهلال السعودي الجديد فقد استطاع نادي الهلال السعودي أن يوقع ثاني صفقاته في موسم الانتقالات الصيفية 2023، وتمكن من تعزيز صفوف النادي بعد التوقيع مع السنغالي “خاليدو كوليبالى”، بعد أيام قليلة من التوقيع مع البرتغالي “نيفيز”، وسوف نتعرف من خلال موقع البلد نيوز عن من هو لاعب نادي الهلال الجديد كوليبالى.

من هو كوليبالي

يعتبر كوليبالى هو أحد لاعبي المنتخب السنغالي لكرة القدم، ولد في السنغال عام 1991 ميلادي، ولعب في العديد من الأندية المحلية والدولية حتى وصل إلى مسيرة احترافية كبيرة، كانت بداية مسيرته في لعب كرة القدم مع نادي سانت دي، قبل أن يتنقل بين الأندية ويصل إلى نادي تشيلسي الذي انتقل إلى صفوفه عام 2022 في صفقة قيمتها 33 مليون يورو، وكان من المقرر أن يستمر عقده حتى 2026، ولكنه عانى مع النادي الأمر الذي جعله يتخذ قرار الرحيل.

من هو كوليبالي

تعاقد كوليبالى مع الهلال السعودي

أكدت العديد من المصادر أن الهلال السعودي على مقربة من الإعلان عن توقيعه مع السنغالي خاليدو، وذلك وفق ما أعلن عن الإعلامي السعودي “أحمد العجلان”، الذي غرد عبر حسابه على تويتر “كوليبالي التوقيع تم”، ويكون الهلال قد استطاع من تعزيز صفوفه الدفاعية بعد التوقيع مع أحد أقوى الدفاعات في العالم، وقد بلغت قيمة عقده مع الهلال 24 مليون يورو.

شاهد أيضاً: من هي زوجة كوليبالي ويكيبيديا.

كم عمر اللاعب كوليبالي

يبلغ اللاعب السنغالي 32 عام من عمره فهو من مواليد العام 1991 ميلادي في دولة السنغال، ومن الجدير بالذكر أنه يحمل كل من الجنسية السنغالية والجنسية الفرنسية، ويعتبر خاليدو أحد أهم لاعبي خط الدفاع في العالم.

راتب خاليدو كوليبالي مع الهلال السعودي

جاء في بعض التقارير الصحفية والإعلامية خلال الساعات الأخيرة، بأن اللاعب السنغالي خاليدو كوليبالي سوف يحصل على راتب من نادي الهلال السعودي بقيمة 28 مليون جنيه استرليني في الموسم الواحد، وقد وقع خاليدو عقد يمتد حتى صيف عام 2026 مع الزعيم “الهلال السعودي”.

وفي ختام المقال الذي كان يتحدث عن من هو كوليبالي، نكون قد تمكننا من أن نتحدث عن أحد اللاعبين الذين انتقلوا إلى نادي الهلال السعودي في فترة الميركاتو الصيفي وهو السنغالي خاليدو كوليبالي.