من هو عصام الشرعي ويكيبيديا

من هو عصام الشرعي ويكيبيديا، يعد عصام الشرعي واحد من أشهر لاعبي كرة القدم على مستوى العالم العربي والعالم أجمع، ولكنه اعتزل كرة القدم وأصبح يعمل كمدرب للمنتخب الألمبي المغربي، نجح في تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة وواسعة على مستوى الوطن العربي، وفي موقع البلد سوف نتعرف على من هو عصام الشرعي.

من هو عصام الشرعي ويكيبيديا

عصام الشرعي عو لاعب كرة قدم محترف بارز ومعروف، ولد في تاريخ الحادي عشر من مايو من العام 1982 ميلادي، يحمل الجنسية المغربية والبلجيكية، وترجع أصوله إلى المغرب، كان يحب كرة القدم منذ أن كان طفلاً صغيراً، وبدأ اللعب بجدية في عمر 12 عاماً، ونجح في اختبارات انضمامه إلى نادي بيرخيم، حقق الكثير من الألقاب والإنجازات خلال مسيرته الفنية الكروية الاحترافية.

شاهد أيضاً: من هو البرازيلي فيتور روكي لاعب برشلونة الجديد

‌مدرب منتخب الأولمبي الجديد عصام الشرعي

اعتزل اللاعب المغربي عصام الشرعي لعب كرة القدم، وبعد مدة قصيرة من اعتزال أقنعه مارك بريس للعمل في تدريب الأندية، وبالفعل قام بالعمل كمدرب مؤقت مع نادي الفيصلي في المملكة العربية السعودية، وذلك كان في عام 2006 ميلادي، وعينه رئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقج في منصب مدرب وطني في المنتخب الوطني في العام الماضي 2022 ميلادي.

انجازات اللاعب عصام الشرعي

حقق اللاعب المغربي عصام الشرعي الكثير من الانجازات والبطولات خلال مسيرته الكروية الاحترافية، وظهر اللاعب من ضمن الدرجة الرابعة البلجيكية وذلك خلال العام 2000 ميلادي، وهذا مع نادي بيرخيم، ونجح في إثبات مهاراته وصعب للدرجة الثالثة، ونجح في الانضمام إلى نادي ليرس في عام 2003 ميلادي، وهذا النادي يلعب في الدوري البلجيكي للمحترفين، كما أنه تمكن من المشاركة في خمسة مباريات، وشارك في ثلاثة مواسم عند ناري كيه في ميخيلين في عام 2006 ميلادي.

شاهد أيضاً: من هو حازم عمر ويكيبيديا

إلى هنا ونصل إلى ختام المقال، تعرفنا في هذا المقال على من هو عصام الشرعي ويكيبيديا، وتطرقنا للحديث حول ‌مدرب منتخب الأولمبي الجديد عصام الشرعي، وذكرنا لكم انجازات اللاعب عصام الشرعي.