من هو عصام الشرعي ويكيبيديا وزوجته

من هو عصام الشرعي ويكيبيديا وزوجته، يوجد في العالم الكثير من المدربين المتميزين والفريدين من نوعهم والذين استطاعوا من تحقيق البطولات العالمية ومن هؤلاء المدربين عصام الشرعي الذي يتولى المنتخب المغربي الاولمبي وحقق معهم الكثير من الانجازات موقع البلد نيوز سوف يتكلم في هذا الموضوع.

من هو عصام الشرعي ويكيبيديا وزوجته

سنبين بعض المعلومات التي تتعلق بالسيرة الذاتية للمدرب عصام الشرعي والذي يعتبر من اقوى المدربين في العالم العربي:

ript>
  • الاسم: عصام الشرعي.
  • الجنسية: مغربي.
  • مكان الميلاد: بلجيكا.
  • تاريخ الميلاد: 11 مايو 1982.
  • العمر: 41 عامًا.
  • المهنة: مدرب كرة قدم.
  • الديانة: مسلم.

من هو عصام الشرعي ويكيبيديا وزوجته

مسيرة عصام الشرعي الكروية

لعب عصام الشرعي في الفريق الوطني المغربي، حيث لعب في مجموعة كبيرة من بطولات العالمية بما في ذلك بطولة العالم 1998 في باريس وبطولة العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، واختص بمهارته الكبيرة والمراوغة الدقيقة ثم توجه بعد الاعتزال الى التدريب بعض الاندية والمنتخبات الوطنية.

شاهد ايضا متى يبدأ دوري روشن السعودي 2024؟

كم عمر عصام الشرعي حاليا

يبلغ عصام الشرعي الواحد والاربعين سنة، حيث ولد بلجيكا في سنة 1982 ميلادي وترجع اصول عصام الشرعي الى المملكة المغربية ولقد لعب في صفوف مجموعة كبيرة من الاندية خلال مشواره الرياضي ثم اعتزل اللعب وتوجه الى التدريب حتى عين مشرفا عاما على المنتخب الاولمبي المغربي.

من هي زوجة عصام الشرعي

تزوج عصام الشرعي من سيدة مغربية مجهولة المعلومات، حيث يفضل المدرب عصام الشرعي بقاء حياته الرياضية بعيدة كل البعد عن حياته العائلية وهذا داب الكثير من المشاهير في العالم بسبب ان الاعلام والصحافة يكونوا السبب الاول في طلاق المشاهير.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هو عصام الشرعي ويكيبيديا وزوجته ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع البلد نيوز يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.