من هو روبي فاولر مدرب القادسية الجديد 2023

من هو روبي فاولر مدرب القادسية الجديد 2023
من هو روبي فاولر مدرب القادسية الجديد 2023

من هو روبي فاولر مدرب القادسية الجديد 2023، بعد أن الكشف من خلال نادي القادسية السعودي، يوم الخميس الذي وافق 29 يونيو، عن إمكانية التعاقد مع أسطورة ولاعب كرة القدم الإنجليزية النجم روبي فاولر، من أجل القدرة على تدريب فريق المنتخب في موسمها الجديد، وكثر تساءل الكثير من المواطنين عن النجم روبي فاولر و مسيرته الكروية، واليكم المزيد من المعلومات عبر موقع البلد نيوز.

من هو روبي فاولر مدرب القادسية الجديد 2023

يعتبر الأسطورة روبي فاولر أحد أبرز وأشهر لاعبي ونجوم ليفربول والدوري الإنجليزي وأكفأ مدربًا للقادسية، وأصبح الدوري الإنجليزي النجم روبي فاولر كأول مدرب للمنتخب القدساوي بعد أن تم انتقال خاصية ملكيته إلى شركة أرامكو على اختلاف باقي أندية أخرى تمت انتقال ملكيتها إلى جهات رسمية استثمارية من خلال مشروع الاستثمار القائم والتفرغ للأندية السعودية.

روبي فاولر مدرب القادسية

عدد أهداف روبي فاولر مع ليفربول

يبلغ عدد أهداف 128 هدف، الأسطورة روبي فاولر شارك خلال مسيرته مع نادي ليفربول في تاريخ موسمها سنة 1993–94 في لأول مرة له ليقوم باللعب معه تسعة مواسم متتالية ثم في موسم 2005–06 ولفترة موسمين، لعب فترتها حوالي 266 مباراة نال من تحقيق خلالها 128 هدف قوية.

شاهد أيضا: من هو اللاعب الذي لعب مع ميسي ورونالدو ونيمار

الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي في موسم واحد

انفرد وتميز اللاعب والنجم إيرلينغ هالاند بأبرز بلقب الهداف التاريخي القائم في الإنجليزي في موسم واحد في لقائها الأول مع منتخب مانشستر سيتي، متجاوزا رقم الثنائي اللاعب ألان شيرار وأندي كول الذي بقي صامدًا لأعوام، والذي حقق 36 هدفًا خلال موسم واحد.

شاهد أيضا: من هو لاعب الهلال الجديد 2023 اسمه وقيمة عقده

الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي

يعتبر الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي المتميز هو اللاعب والنجم لمنتخب إنجلترا الأسبق آلان شيرر، والذي نال من إحراز فترة مسيرته الكروية 260 هدفًا خلال مشاركاته441 مباراة لعب في البريميرليغ.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو روبي فاولر مدرب القادسية الجديد 2023، حيث ذكرنا أبرز المعلومات والتفاصيل حول النجم والأسطورة روبي فاولر وأبرز إنجازاته الكروية مع منتخب وفريق ليفربول.