من هو بنجامين ميندي ويكيبيديا وجنسيته

من هو بنجامين ميندي ويكيبيديا وجنسيته
من هو بنجامين ميندي ويكيبيديا وجنسيته

من هو بنجامين ميندي ويكيبيديا وجنسيته، هو أحد أشهر لاعبي كرة القدم، وتصدر اسمه مؤخراً مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار قضية اغتصاب له، وهذا ما أثار فضول الجماهير في التعرف على حقيقة هذه القضية وعلى أهم المعلومات عن اللاعب، وفي هذا المقال سوف نتعرف بنجامين ميندي.

من هو بنجامين ميندي ويكيبيديا وجنسيته

بنجامين ميندي هو لاعب كرة قدم، ولد في فرنسا في العام 1994 ميلادي، عشق كرة القدم منذ أن كان صغيراً، ونجح في احترفها، لعب مع العديد من النوادي الرياضية العالمية، يحمل اللاعب الجنسية الفرنسية من أصل سنغالي، ويبلغ من العمر 28 عاماً، بدأت مسيرته الاحترافية في عام 2007 ميلادي باللعب مع نادي مانشستر، وبعدها انتقل إلى نادي موناكو، فاز بالكثير من الجوائز خلال مسيرته الكروية، ومن الجدير ذكره أن يعتنق الدين الإسلامي، يلعب في مركز مدافع.

شاهد أيضا: من هو فان دير سار اللاعب الهولندي ويكيبيديا

محاكمة بنجامين ميندي

ألقيت العديد من اتهامات الاغتصاب على اللاعب الفرنسي بنجامين ميندي، ولذلك قامت الشرطة بإلقاء القبض عليه، وتم سجنه لعدة أشهر، ولكنه قام بإنكار كافة التهم الموجهة إليه، وأفرج عنه بناءً على هذا مع المراقبة، كما أنه تم منعه من التواصل مع أي شخص تربطه أي علاقة بالقضية.

ديانة ميندي لاعب ريال مدريد

يعتنق اللاعب ميندي الديانة الإسلامية، فهو من أصل سنغالي، ولد في فرنسا في تاريخ السابع عشر من يونيو من العام 1994 ميلادي، وبالتالي فهو يبلع من العمر 2 عاماً، حقق العديد من الجوائز الكروية خلال مسيرته المهنية.

شاهد أيضاً: من هو البرازيلي فيتور روكي لاعب برشلونة الجديد

إلى هنا ونكون قد انتهينا من المقال، تطرقنا للحديث في هذا المقال حول من هو بنجامين ميندي ويكيبيديا وجنسيته، وذكرنا لكم محاكمة بنجامين ميندي، وتحدثنا حول ديانة ميندي لاعب ريال مدريد.