من هو اللاعب الذي لعب مع ميسي ورونالدو ونيمار

من هو اللاعب الذي لعب مع ميسي ورونالدو ونيمار
من هو اللاعب الذي لعب مع ميسي ورونالدو ونيمار

من هو اللاعب الذي لعب مع ميسي ورونالدو ونيمار، تم الكشف من خلال تقارير صحفية عن نجوم الكرة الأبرز نصيا على هذا الكوكب، كونهم لعبوا خلال مشوارهم الكروي مع الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي معاً، خلال حضورهم في نفس المنتخب مع الأبطال حيث جمع بهم القدر ليكونوا جزء من منتخب الدون أو البرغوث، واليكم كافة التفاصيل عبر موقع البلد نيوز.

من هو اللاعب الذي لعب مع ميسي ورونالدو ونيمار

تصدر الاعب الاسباني جيرارد بيكيه قائمة أبرز وأكثر 10 لاعبين نصيبا في العالم بعد ما تم مشاركته مع الأسطورة ميسي في منتخب برشلونة ومع النجم رونالدو في منتخب مانشستر يونايتد فترة 521 مباراة بفارق هائل عن نظيره النجم سيرجيو راموس الذى اشترك في 362 مباراة مع البطل رونالدو في ريال مدريد ومع الأسطورة ميسي باريس سان جيرمان والنجم نيمار.

من هو اللاعب الذي لعب مع ميسي ورونالدو ونيمار

كم لاعب لعب مع ميسي كريستيانو

لعب مع الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي اثنى عشر نجما فقط قد لعبا معهما خلال فترة مشوارهم الكروي، سبعة لاعبين من منتخب الأرجنتين وثلاثة من المنتخب البرتغالي ولاعب من المنتخب السويدي ونجم أخر من منتخب إسبانيا، واشترك مع ميسي ورونالدو بأرض الملعب كل من أبرز المدافعين الإسباني جيرارد بيكيه مع الأسطورة ميسي في منتخب برشلونة ومع النجم رونالدو في منتخب مانشستر يونايتد.

من اللاعبين الذين قدوتهم ميسي

يوجد عدد من الاعبين ونجوم في دول العالم يكون قدوتهم الأسطورة ميسي وأبرزهم النجم نيمار واليكم اسماء الاعبين:

  • جوليو ألفاريز.
  • أديسون كافاني.
  • كريستيان بوليسيتش.
  • فلوريان فيرتز.

شاهد أيضا: كم عمر ليونيل ميسي السيرة الذاتية

من هو اكثر انجازات ميسي ام رونالدو

يتفوق الأسطورة ليونيل ميسي في الكثير من الألقاب على النجم رونالدو إذ نال من تحقيق 43 لقبًا الذي يقابله 34 لقبًا لرونالدو على مستوى العالم خلال مسيرتهم الكروية الحافلة بالإنجازات.
في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان الذي بعنوان من هو اللاعب الذي لعب مع ميسي ورونالدو ونيمار، حيث ذكرنا أبرز المعلومات فيما يخص أبرز نجوم كرة القدم الذين شاركو الثنائي ميسي ورونالدو.