ملخص مباراة انتر ميامي وشارلوت في كأس الدوريات

ملخص مباراة انتر ميامي وشارلوت في كأس الدوريات
ملخص مباراة انتر ميامي وشارلوت في كأس الدوريات

ملخص مباراة انتر ميامي وشارلوت في كأس الدوريات، شارك نادي انتر ميامي في مباراة الربع النهائي ضد نادي شارلوت وذكر في الدوري الأمريكي، وأقيمت هذه المباراة في مساء يوم أمس الجمعة الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري، وانتهت المباراة بفوز نادي انتر ميامي بقيادة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي برباعية دون رد، وتأهل إلى مباريات النصف النهائي، وفي موقع البلد سوف نتعرف على ملخص مباراة انتر ميامي وشارلوت في كأس الدوريات.

ملخص مباراة انتر ميامي وشارلوت في كأس الدوريات

أقيمت مباراة انتر ميامي وشارلون على أرضية ملعب درايف بينك استاديوم، وذلك في مساء يوم الجمعة الموافق الحادي عشر من أغسطس الجاري، وذلك في مباريات الربع نهائي من الدور الأمريكي، وانتهت المباراة بنتيجة 4:0 لصالح نادي انتر ميامي، وتمكن من التأهل إلى مباراة النصف النهائي، وفيما يلي سنتحدث عن ملخص مباراة انتر ميامي وشارلوت:

  • كان أول إحراز لهدف لصالح نادي انترميامي في الدقيقة 12 من الشوط الأول، وذلك من خلال كلة، في حين أن الهدف الثاني في الشروط الأول في الدقيقة 32 بواسطة اللاعب روبيرت تايلور، وانتهى الشوط الأول بنتيجة 2:0 لصالح انتر ميامي.
  • في الشوط الثاني في الدقيقة 78 أحرز اللاعب اديلسون من شارلوت هدف خاطء في مرمى فريقه، وحسب نتيجة لانتر ميامي، وبالتالي النتيجة أصبح 3:0 لميامي.
  • أحرز اللاعب ليونيل ميسي  في الدقيقة 81 من الشوط الثاني رابع هدف، وانتهت المباراة بفوز انتر ميامي بنتيجة 4:0.

شاهد أيضاً: ملخص مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ اليوم

انجازات ميسي مع إنتر ميامي

حقق اللاعب ليونيل ميسي الكثير من الانجازات منذ انتقاله إلى نادي انتر ميامي، إذ أنه نجح في تسجيل ثماني أهداف في أول خمسة مباريات مع النادي، كما أنه حصل على لقب رابع الهدافيين التاريخين لكتيبة تاتا مارتينو، ولعب ميسي مع فريقه انتر ميامي مباراة حاسمة ضد نادي دالاس، وانتهت المباراة بنتيجة 4:4 بركلات الترجيح، وتأهل الفريق للربع النهائي، كما أنه شارك في مباراة ضد شارلوت وفاز فريقه بنتيجة 4:0 وتأهل إلى النصف النهائي.

ما هي القنوات الناقلة لمباريات ميسي

تبث مباريات الدوري الأمريكي بمشاركة ليونيل ميسي مع نادي انتر ميامي عبر شاشة تلفاز «Apple TV»، إذ أن هذه القناة تعد هي الناقل الحصري  لجميع مباريات الدوري الأمريكي، ومن الجدير ذكره أن هذه القناة تبث من خلال شبكة الإنترنت وليست فضائية، كما أنها ستبث مباراة النصف النهائي لدوري الإمريكي.

شاهد أيضاً: ملخص مباراة يوفنتوس ضد الريال يلا شوت

إلى هنا ونكون قد وصلنا إلى ختام المقال، تعرفنا في هذا المقال على ملخص مباراة انتر ميامي وشارلوت في كأس الدوريات، وذكرنا لكم انجازات ميسي مع إنتر ميامي، وتعرفنا على ما هي القنوات الناقلة لمباريات ميسي.