مشاهدة مباراة الزمالك والنصر بث مباشر يلا شوت كأس الملك سلمان للأندية

مشاهدة مباراة الزمالك والنصر بث مباشر يلا شوت كأس الملك سلمان للأندية

مشاهدة مباراة الزمالك والنصر بث مباشر يلا شوت كأس الملك سلمان للأندية، يستعد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، الفريق الكروي لنادي الزمالك ، لمواجهة الانتصار السعودي ، المقرر يوم غد الخميس ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة في البطولة العربية وفي هذا المقال سوف نتحدث عن مباراة الزمالك والنصر السعودي عبر موقع البلد نيوز.

موقف الزمالك في مجموعته بالبطولة العربية

وشارك فريق الزمالك في مباراتين في دور المجموعات، حيث فاز كلاهما بنتيجة 4-0 على البطل التونسي الاتحاد المنستير و 0-2 على البطل السعودي الشبابمن ناحية أخرى ، تعادل النصر البطل السعودي 0-0 مع الشباب السعودي ثم تغلب على الاتحاد المنستيري 4-1 في مباراته الثانية.

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي

بدأ الزمالك مشواره بفوزه على الاتحاد المنستيرى بأربعة أهداف دون رد متصدرا المجموعة الثالثة لكن الأفضلية ضاعت بعد الخسارة أمام الشباب السعودي ، وانتهت أولى مباريات النصر في المسابقة بتعادل سلبي مع الشباب غدا الخميس 3 أغسطس ، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت الإمارات ، الساعة السادسة بتوقيت مصر والسعودية ، يخوض الزمالك المباراة الثالثة والأخيرة في بطولة المجموعات العربية مقابل النصر السعودي.

شاهد ايضا: موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة

مشاهدة مباراة الزمالك والنصر بث مباشر يلا شوت كأس الملك سلمان للأندية

تعد مباراة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال في مرحلة المجموعات بين النصر والزمالك من أهم المباريات التي تم لعبها على الإطلاق هذا يشجع مواقع البث المباشر، نظرًا للقاعدة الجماهيرية الهائلة التي يتمتع بها كلا الناديين في المملكة العربية السعودية ومصر وجميع أنحاء العالم،  وخاصة موقع Yalla Shoot وتطبيق Yassin TV ، لتقديم بث مجاني لهذا اللقاء المثير ومن سيرد بث مباشر لقاء النصر والزمالك المصري المنافس.

وفي هذا المقال تحدثنا عن، مشاهدة مباراة الزمالك والنصر بث مباشر يلا شوت كأس الملك سلمان للأندية، وموقف الزمالك في البطولة وموعد مباراة النصر السعودي والزمالك المصري