متى يبدأ موسم الجيمرز الرياض 2023

متى يبدأ موسم الجيمرز الرياض 2023
متى يبدأ موسم الجيمرز الرياض 2023

متى يبدأ موسم الجيمرز الرياض 2023، يتم إعلان من خلال موسم الجيمرز أرض الأبطال، حيث يعتبر هذا الحدث أضخم حدث رياضي والألعاب الإلكترونية على مستويات دول العالم حيث يقام في مدينة الرياض، وذلك في مدينة بوليفارد رياض سيتي، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل عبر موقع البلد نيوز.

متى يبدأ موسم الجيمرز الرياض 2023

يبدأ موسم الجيمرز الرياض لسنة 2023 من تاريخ 6 إلى 19 يوليو الجاري حيث يبدأ الموسم على أرض الأبطال الموافق يوم السبت، حيث يقوم بتنظيم بطولات «FIFAe» حتى يتم التنافس على أبرز الجوائز يصل معدلها تقريبا إلى ثلاثة ملايين دولار، والهدف من ذلك التعاون مع «FIFAe» إلى دعم تطور كرة القدم خلال الرياضات الإلكترونية بأن يكون عالمي من خلال منحها أضخم منصة متاحة.

متى يبدأ موسم الجيمرز الرياض 2023
متى يبدأ موسم الجيمرز الرياض 2023

 

كم باقي على مَوسم الجيمرز 2023

ترجع الدورة الثانية من موسمها في الموافق 6 من شهر يوليو 2023 حتى ختام شهر أغسطس حتى يتم التنافس من خلال محبي الألعاب في أكبر تجمع للألعاب الإلكترونية في الرياض سوف يكون هذا التنافس قوي وشرس على المستوى المحلي والدولي.

مَتى ينتهي بوليفارد رياض سيتي

تحدد موعد انتهار فعاليات الألعاب الرياضية الإلكترونية لمَوسم الجٍيمرز وهو 22 يناير 2023 حيث يكون الافتتاح بالمنطقة الترفيهية بوليفارد وورلد، يتمكن الزائر الدخول من وقت الثالثة مساءً حتى التوقيت الحادية عشر مساء كافة أيام الأسبوع، التي تعد مركزًا قوي حيويًا لأقوى أبطال هذه الرياضات من وقت انطلاقها العالمية الدولية.

كيف احجز مَوسم الجِيمرز

حجز تذاكر موسم الجيمرز هناك العديد من الخطوات يجب اتباعها للحجز:
  • النقر فوق خيارات شراء التذكرة.
  • تدوين مسمى المستخدم وكلمة المرور.
  • النقر فوق خيار مربع حتى يتم تسجيل الدخول.
  • التعرف على قائمة الأسعار ثم النقر علي احجز الآن.
  • العمل على تحديث البيانات الخاصة بالتذكرة من حيث الفئة والعدد والمربع.
  • النقر فوق خيار مربع ثم قم بالشراء الآن.
  • استخدم كود الخصم بوقت الحصول عليه.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان متى يبدأ موسم الجيمرز الرياض 2023، حيث ذكرنا أبرز المعلومات من خلال موسم الجيمرز الرياض للألعاب الرياضية الإلكترونية العالمية للتنافس على أبرز جوائزها.