كم عمر الامير طلال بن منصور ال سعود

كم عمر الامير طلال بن منصور ال سعود
كم عمر الامير طلال بن منصور ال سعود

كم عمر الامير طلال بن منصور ال سعود، تراس نادي الاتحاد الكثير من الرؤساء ولكن من ابرز واشهر الرؤساء الامير الملكي طلال بن منصور ال سعودي الذي نقل مستوى الاتحاد الى مستويات كبيرة في مجال كرة القدم ولقد كان الامير من الامراء المحبين للخير والاعمال الانسانية موقع البلد نيوز سوف يتكلم عن هذا الموضوع.

من هو الأمير طلال بن منصور

يشغل الامير منصب رئيس نادي الاتحاد السعودي، ولقد تربى الامير على يد والدته الامير حصة الشهري بعد وفاة ابيه الذي كان يشغل منصب وزير الدفاع في السابق ولقد احب الكرة القدم ولذلك عشق نادي الاتحاد السعودي ويعتبر الامير من كبار رجال الاعمال في المملكة العربية السعودية وهو متزوج ولديه ثلاثة من الابناء .

كم عمر الامير طلال بن منصور ال سعود

كم عمر الامير طلال بن منصور ال سعود

يبلغ الامير طلال بن منصور الثالثة والسبعون سنة، فهو من مواليد شهر اغسطس من سنة 1950 ميلادي وكانت وفاته في يوم الاحد في سنة 2023 ميلادي في تاريخ الرابع عشر من ذي الحجة ولقد شغل الامير منصب رئيس نادي الاتحاد ولقد كان من اكبر داعمين للنادي الاتحادي.

شاهد ايضا سبب وفاة الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز آل سعود

وفاة الأمَير طلال بن منصور بن عبدالعزيز آل سعود

انتقل الامير طلال بن منصور ال سعود الى رحمة الله في يوم الاحد وذلك بعد انتقاله الى المستشفى بعد اصابته بوعكة صحية شديدة كان هي السبب الاول في وفاته ولقد نعاه الديوان الملكي السعودي عبر القنوات الرسمية الحكومية ولقد اعلن الديوان الملكي ان صلاة الجنازة سوف تقام على الامير بعد صلاة العشاء في المسجد الحرام في مكة المكرمة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان كَم عُمر الامير طلال بن منصور ال سعود ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع البلد نيوز يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.