قيمة راتب رياض محرز مع الأهلي السعودي

قيمة راتب رياض محرز مع الأهلي السعودي

قيمة راتب رياض محرز مع الأهلي السعودي، بعدما انتقل عدد من نجوم كرة القدم إلى هذا الدوري، الذي سيحمل الكثير من الإثارة بعد انتقال العديد من النجوم إلى الأندية المحترفة فيه، كان آخرهم الجزائري الدولي ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، في صفقة قياسية وبمرتب غير متوقع وسوف نتحدث عن الاعب رياض محرز عبر موقع البلد نيوز.

قيمة راتب رياض محرز مع الأهلي السعودي

يثير العديد من الأشخاص استفسارًا حول راتب رياض محرز مع الاهلي السعودي في عام 2023 بعد انتقاله إلى الفريق بعد التوصل إلى اتفاق مع النادي الإنجليزي والحصول على حوالي 35 مليون يورو سيكون راتب محرز مع الاهلي السعودي منفصلًا عن المبلغ المتبقي من عقده السابق مع مانشستر سيتي الإنجليزي في الوقت الذي وقع فيه اللاعب عقدًا مع الاهلي لمدة 5 سنوات، وسيتلقى راتبًا عاليًا وحوافز مجزية، وسيبلغ راتبه 100 مليون جنيه استرليني على مدى 7 سنوات.

أخبار انتقال رياض محرز

انتهى اللاعب الجزائري رياض محرز من اتمام صفقة انتقاله من نادي مانشستر سيتي إلى نادي الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين ويُعتبر اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً، الذي لا يزال لديه عقد مع فريق مانشستر سيتي لمدة سنتين، هو أحدث نجم ينضم إلى الدوري السعودي للمحترفين في صفقة بقيمة 30 مليون جنيه استرليني في عام 2018، دفع نادي السيتي مبلغ ٦٠ مليون جنيه استرليني للجناح الجزائري محرز. وشارك في ٤٧ مباراة مع الفريق، سجل خلالها ١٥ هدفاً وساهم بشكل كبير في قيادة فريقه للفوز بالألقاب الثلاثة خلال الموسم الماضي.

شاهد ايضا: كم لاعب تعاقد الهلال في سوق الانتقالات الصيفية 2023

إحصائيات رياض محرز 2023

أكمل اللاعب الجزائري رياض محرز، المهاجم في فريق مانشستر سيتي، انتقاله إلى نادي الأهلي السعودي، بحسب ما أفادت به قناة الإخبارية السعودية يوم الجمعة وقد سجل محرز 78 هدفًا وقدم 59 تمريرة حاسمة في 236 مباراة لعبها في جميع المسابقات مع فريق سيتي، وحقق 11 لقبًا من بينها خمسة ألقاب في الدوري، منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي قادمًا من ليستر سيتي في عام 2018 وبهذا أصبح محرز آخر النجوم الشهيرة الذي انتقل إلى دوري اللاعبين المحترفين السعودي، الذي أصبح مغريًا للنجوم منذ انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر في يناير الماضي.

وفي هذا المقال تحدثنا عن، قيمة راتب رياض محرز مع الأهلي السعودي، واخبار انتقاله الى الاهلي السعودي واحصائيات عن الاعب رياض محرز.