ما هي صفقات نادي الهلال السعودي سوق الانتقالات الصيفية ٢٠٢٣

ما هي صفقات نادي الهلال السعودي سوق الانتقالات الصيفية ٢٠٢٣
ما هي صفقات نادي الهلال السعودي سوق الانتقالات الصيفية ٢٠٢٣

صفقات نادي الهلال السعودي، التي أبرمها النادي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية أو كما تسمى “الميركاتو الصيفي” للعام 2023، حيث أنه خلال فترة الانتقالات تقوم الأندية بشراء خدمات بعض اللاعبين من مختلف الأندية أو من خلال صفقات حرة في حال اللاعب كان لا يلعب في صفوف أي نادي، لتعزز خلالها صفوف اللاعبين لديها، وسوف نعرض لكم من خلال موقع البلد نيوز أهم صفقات نادي الهلال السعودي.

صفقات نادي الهلال السعودي

بدأت فترة الانتقالات الصيفية لدى الأندية تقترب من نهايتها، وقد أعلنت معظم الأندية السعودية عن الصفقات التي استطاعت أن تبرمها خلال الميركاتو الصيفي 2023، وفيما يلي سوف نتعرف على صفقات نادي الهلال السعودي خلال الانتقالات الصيفية حتى هذه اللحظة:

  • الراحلون: اللاعب البرتغالي روبن نيفيز.
  • القادمون: اللاعب عبد الله عطيف، اللاعب حمد العبدان، اللاعب أوديون ايجالو، اللاعب لوسيانو فييتو.

تعاقدات نادي الهلال السعودي 2023

أعلن نادي الهلال السعودي عن لاعبين انتقلوا إلى صفوفه في فترة الميركاتو الصيفي، و كانت عبارة عن صفقة واحدة بعد أن رفض العديد من اللاعبين العروض المقدمة من النادي، وسنتعرف على تفاصيلها فيما يلي:

اللاعب البرتغالي روبن نيفيز

وقع اللاعب نيفيز مع الهلال السعودي عقد بقيمة 55 مليون يورو، وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، ويعتبر نيفيز احد اهم لاعبي هذا النادي ويلعب في خط الوسط الدفاعي، وهو لاعب برتغالي الجنسية وأحد لاعبي المنتخب السعودي.

شاهد أيضا: ما هي صفقات نادي الاتحاد السعودي سوق الانتقالات الصيفية ٢٠٢٣.

أسماء اللاعبين الراحلين عن نادي الهلال السعودي

رحل عن نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية عدد من اللاعبين، من بينهم كانت تعاقدات انتقال حرة بعد انتهاء عقودهم، ومن أبرز هؤلاء اللاعبين ما سنذكره لكم فيما يلي:

اللاعب عبد الله عطيف

انتقل عبد الله عطيف إلى نادي الأهلي السعودي في صفقة انتقال حرة، وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي الهلال السعودي، وهو لاعب خط الوسط في النادي وأحد لاعبي المنتخب السعودي يبلغ من العمر 31 عام.

اللاعب حمد العبدان

رحل العبدان إلى نادي الخليج السعودي في صفقة انتقال حرة أيضا، حيث أن عقده انتهى مع نادي الهلال السعودي، ويلعب العبدان في خط الوسط الدفاعي، ويبلغ اللاعب 23 عام من عمره.

المهاجم النيجيري أودبون ايجالو

يرحل اللاعب والمهاجم النيجيري أوديون ايجالو عن نادي الهلال السعودي بعد أن انتهت مدة عقده مع الفريق، وهو في الوقت الحالي لاعب حر، ولكنه لم يقم بالإعلان عن انتقاله لأي نادي حتى هذه اللحظة، ويبلغ ايجالو 34 عام من عمره.

اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو

انتهى عقد اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو البالغ من العمر 30 عام مع نادي الهلال السعودي، وكان فييتو قد انتقل إلى الهلال في فترة انتقالات الصيف 2021، وتمت إعارته لنادي الشباب في عام 2022، بالإضافة إلى أنه له في عدد من الأندية ولعب لصالح المنتخب الأرجنتيني.

وفي الختام نكون قد تمكننا من أن نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن صفقات نادي الهلال السعودي، حيث أننا تعرفنا من خلال المقال السابق على أهم الصفقات الخاصة بنادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.