ما هي صفقات نادي الاتحاد السعودي سوق الانتقالات الصيفية ٢٠٢٣

ما هي صفقات نادي الاتحاد السعودي سوق الانتقالات الصيفية ٢٠٢٣ ، يُعدّ نادي الاتحاد السعودي واحد من أقوى الأندية العربية، ويسعى في الوقت الحالي لتعزيز موقفه خلال الأعوام القادمة، إذ أنه يتطلع إلى رفع مستوى تنافس النَادي  للمحافل الآسيوية، ويسعى حالياً لضم أكبر اللاعبين لصفوفه، وفي موقع البلد سوف نتحدث عن صفقات نادي الاتحاد خلال موسم الانتقالات الصيفية.

صفقات نادي الاتحاد السعودي

أجرى نادي الاتحاد السعودي أولى صفقاته مع اللاعب العالمي كريم بنزيمة، وتم الإعلان بشكل رسمي عن توقيع الصفقة خلال موسم الانتقالات الصيفية للعام الجاري، كما أنه أجرى تعاقد مع اللاعب الفرنسي نجولو كانتي القادم من نادي تشيلسي الانجليزي.

شاهد أيضاً: من هي زوجة روبن نيفيز نجم الهلال ويكيبيديا

تعاقدات نادي الاتحاد المحتملة 2023

تعاقد نادي الاتحاد السعودي بشكل رسمي مع اللاعب الفرنسي نجولو كانتي القادم من نادِي تشيلسي الانجليزي، وذلك في صفقة انتقال لاعب حر، كما أن النَادي تعاقد مع اللاعب كريم بنزيمة في صفقة انتقال حر وهذه الصفقة تعتبر من أكبر الصفقاتَ التي أجراها النادِي، وحالياً يحاول التعاقد مع اللاعب الإيفواري ويلفريد زاها، وهذا سوف يكون من أكبر تعاقدات النادِي، وكذلك من المتوقع التعاقد مع نجم الوحدة اللاعب أنسيلمو، ولكن في المقابل سوف يرحل عدد من لاعبين النادي.

ما هي <yoastmark class=

اللاعب كريم بنزيمة ويكيبيديا

انضم اللاعب كريم بنزيمة إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية، ولد اللاعب في مدينة ليون الفرنسية، في تاريخ التاسع من ديسمبر من العام 1987 ميلادي، يحمل الجنسية الفرنسية من أصل جزائري، حقق الكثير من الأهداف والانجازات والبطولات خلال مسيرته الكروية.

اللاعب انجولو كانتي ويكيبيديا

نجح نادي الاتحاد في ضم اللاعب الفرنسي انجولو كانتي لصفوفه، وهو أحد أبرز لاعبي كرة القدم في العالم، يلعب في مركز الوسط الدفاعي، وهو حالياً لاعب مع المنتخب الفرنسي ومع نادي الاتحاد، حقق انجازات وبطولات كثيرة خلال مسيرته الكروية.

شاهد أيضاً: ما هو اقدم نادي في العالم

قائمة الراحلين عن الاتحاد السعودي في صيف 2023

اشتملت قائمة الراحلين عن نادي الاتحاد السعودي عدد من الأسماء، وذلك بعد انضمام عدد من اللاعبين للنادي في موسم الانتقالات الصيفية، وفيما يلي سنتعرف على الراحلين:

  • المهاجم البرتغالي هيلدر كوستا.
  • اللاعب البرازيلي برونو هنريكي.
  • الثنائي عوض الناشري لاعب الوسط وحمدان الشمراني المدافع الأيسر.
  • عمر هوساوي لاعب الدفاع.

إلى هنا ونصل الى ختام مقالنا، تعرفنا في المقال على صفقات نادي الاتحاد السعودي سوق الانتقالات الصيفية، وتحدثنا حول تعاقدات نادي الاتحاد المحتملة 2023، وتحدثنا عن اللاعب كريم بنزيمة واللاعب انجولو كانتي.