خلفيات رونالدو فخمه مع ريال مدريد

خلفيات رونالدو فخمه مع ريال مدريد، يعتبر لاعب كرة القدم البرتغالي المحترف كريستيانو رونالدو هو من أشهر لاعبين الكرة على مستوى العالم وأكثرهم شعبية من محبيه وجماهيره على المستوى العالم أجمع والوطن العربي كذلك، حيث سطع نجمه مع نادي مانشستر يونايتد وتابع احترافه مع نادي ريال مدريد الإسباني.

خلفيات رونالدو فخمه مع ريال مدريد

يُعد كريستيانو هو أول لاعب كرة قدم كما هو ثالث رياضي، يكسب مليار دولاراً في كرة القدم وهو لا يزال يمارس مهنته، حيث ولد في شهر فبراير عام 1985م بجزيرة صغيرة قبالة الساحل الغربي للبرتغال وينحدر من عائلة طبقة عاملة متواضعة وقد نال اللاعب رونالدوا على مجموعة عديدة من الألقاب الجماعية والفردية التي جعلت منه أحد أفضل خمسة لاعبين في تاريخ كرة القدم.

احدث الصور كريستيانو رونالدو

كان يلعب كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو في مركز خط الهجوم لدى فريق مانشستر يونايتد، حيث بدأ مسيرته الكروية من خلال فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي ومن ثم انتقل إلى فَريق مانشستر يونايتد ومن ثُم إلى ريال مدريد وثم إلى يوفنتوس وعاد إلى مانشستر يونايتد، وأخيراً يلعب مع نادي النصر السعودي.

خلفيات رونالدو 4k مع اليونايتد

يبلغ اللاعب البرتغالي كِريستيانو رونالدو في العام الحالي 2023م هو 37 عام، حيث ولد رونالدو في الخامس من شهر فبراير 1985م بمدينة ماديرا بالبرتغال.

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس

بلغ طوله 187 سم ويُعد واحداً من أبرز اللاعبين المميزين من ناحية الطول، حيث تمكن من طوله الفارع الاستغلال للكرات الهوائية بالشكل الصحيح وتسجيل عدداً كبيراً من الأهداف برفقة المنتخب البرتغالي وكافة الأندية التي لعب لأطلها طيلة مسيرته الكروية الكبيرة.

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس
خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس

لهنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال بعنوان، خلفيات رونالدو فخمه مع ريال مدريد، حيث تعرفنا على احدث الصور كريستيانو رونالدو، خلفيات رونالدو 4k مع اليونايتد، خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس.