حكم مباراة الاهلي والبنك الاهلي في الدوري الممتاز

حكم مباراة الاهلي والبنك الاهلي في الدوري الممتاز

حكم مباراة الاهلي والبنك الاهلي في الدوري الممتاز، قامت لجنة الحكام باتحاد الكرة بالإعلان عن حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي التي ستقام غداً الخميس وهذا ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز الأهلي والذي سيواجه البنك الأهلي على ملعب القاهرة الدولي بالجولة 32 من مسابقة الدوري المصري.

حكم مباراة الاهلي والبنك الاهلي في الدوري الممتاز

سوف يكون حكم ساحة مباراة الاهلي والبنك الاهلي في الدوري الممتاز محمد الحنفي، وحكم مساعد أول هو محمود أبو الرجال، وحكم مساعد ثاني هو محمد فاروق، وحكم رابع جلال أحمد، وحكم فار سيد شعبان، وحكم فار مساعد هوشهاب راشد.

حكم مباراة الاهلي

موقف الاهلي والبنك الاهلي بجدول الترتيب

احتل نادي الأهلي بالوقت الحالي قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وذلك بالموسم الجاري وفي رصيده 65 نقطة، في حين احتل فريق البنك الأهلي بالمركز الحادي عشر وهذا ضمن جدول ترتيب البطولة المصرية الكبيرة وقد كان رصيده 35 نقطة، حيث حتاج نادي الأهلي للفوز في 4 مباريات من أصل 9 مباريات متبقية له بالدوري للوصول لنقطة 77 لحسم درع البطولة المصرية الكبيرة.

شاهد أيضا: تردد قناة OnTime Sports 1 الناقلة لمباراة الاهلي ضد منتخب السويس

موعد مباراة الاهلي والبنك الاهلي

قامت لجنة الحكام المختصة بالاتحاد المصري لكرة القدم بالإعلان عن طاقم حكام مباراة الأهلي والبنك الأهلي، عبر اللقاء المقرر إقامته في مساء غداً الخميس على ستاد القاهرة الدولي، وهذا ضمن إطار مواجهات الجولة 32 من عمر النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجاري.

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال بعنوان، حكم مُباراة الاهلي والبنك الاهلي في الدوري الممتاز، حيث تعرفنا على موقف الاهلي والبنك الاهَلي بجدول الترتيب، وعرضنا لكم موعد مُباراة الاهَلي والبنك الاهلي.