حقيقة انضمام محمد الشناوي الى النصر السعودي

حقيقة انضمام محمد الشناوي الى النصر السعودي
حقيقة انضمام محمد الشناوي الى النصر السعودي

حقيقة انضمام محمد الشناوي الى النصر السعودي، يعتبر محمد الشناوي حارس مرمى وقائد النادي الاهلي،حيث أثار الجدل في آخر ساعات، بعد أخبار حصوله على عرض احترافي كبير من النصر السعودي، وذكرت تقارير صحفية أن محمد الشناوي على رادار نادي النصر السعودي، الذي يهدف لتأمين حراسة المرمى في الموسم القادم.

من هو محمد الشناوى ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم مصري والشناوي لاعب محترف، يلعب كحارس مرمى للأهلي والمنتخب المصري، بدأ مسيرته الكروية كلاعب شاب مع الأهلي، لكنه غادر في عام 2009 م لينضم إلى طلعة الجيش، حيث تمت إعارته إلى حرس الحدود لفترة قبل أن ينضم إلى بتروجيت عام 2013، عاد منذ ذلك الحين إلى الأهلي في يوليو 2016 ثم حل مكان شريف إكرامي في حالة الغياب، وباعتباره أحد أفضل حراس المرمى في إفريقيا، فقد ساعد الشناوي النادي في عدة ألقاب متتالية فاز بثلاثة ألقاب في الدوري المصري الممتاز خلال الموسم، بالإضافة إلى لقبين متتاليين في دوري أبطال إفريقيا “CAF”، ظهر لأول مرة دوليًا في مارس 2018 في مباراة ودية ضد المنتخب المصري وتم اختياره لحارس المرمى الأساسي 2018 لكأس العالم FIFA ولعب في أول مباراتين.

نادي النصر السعودي

نادي النصر السعودي من أشهر أندية كرة القدم في المملكة العربية السعودية، تأسس نادي النصر عام 1955 م، على يد الأخوين زيد وحسين الجبعاء، ومنذ نشأته عرف باسم آلنصر، وزيد وحسين استخدموا منزلهم كمقر رسمي للنادي، فيما بعد الأخوان حسين وزيد الجبعاء والأخوين علي وعيسى العويس يعملون معًا لتطوير النادي، حيث تمّ اختيار العلم الذي يخلط بين اللون الأزرق والأصفر علمًا مخصصا للنادي وهذا ردًّا لجميل المملكة وتوضيحا عن حب الوطن والفخر به، فاللون الأصفر يدل على تراب الوطن السعودي والأزرق يشير إلى لون بحر السعودية.

شاهد أيضا: متى يبدا الدوري السعودي 2024

حقيقة انضمام محمد الشناوي الى النصر السعودي

بين الإعلامي أحمد شوبير حقيقة حصول محمد الشناوي حارس مرمى النادي الاهلي عرضاً من نادي النصر السعودي للذهاب في الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكر أحمد شوبير في بيان إذاعي صباح اليوم الأحد: “الاهلي لم يتلقى عرضاً من النصر السعودي لضم محمد الشناوي، ولم يصل إلى عرض إلى حارس الفريق الأحمر حتى الآن”.

وتابع: “ربما يفكر نادي النصر في ضم اللاعب هذا الصيف، تحديدا وأن الفريق السعودي كان يريد التعاقد معه الموسم الماضي، ولكن رفض الاهلي ترك حارسه في حين ارتباط الفريق بالكثير من البطولات”.

وقال: “في حين وصل عرض إلى الاهلي برحيل محمد الشناوي، فإن إدارة المارد الأحمر منفتحه على رحيل اللاعب”.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع حقيقة انضمام محمد الشناوي الى النصر السعودي، وتعرفنا أيضا على نادي النصر السعودي وعلى من هو محمد الشناوى ويكيبيديا.