تفاصيل عقد فيرمينو مع نادي الاهلي السعودي

تفاصيل عقد فيرمينو مع نادي الاهلي السعودي
تفاصيل عقد فيرمينو مع نادي الاهلي السعودي

تفاصيل عقد فيرمينو مع نادي الاهلي السعودي، تحدثت الكثير من الوسائل الإعلامية في إيطاليا عن الموافقة المبدئية للاعب فيرمينو للانتقال إلى النادي السعودي “الأهلي”، وسوف نتحدث من خلال موقع البلد نيوز عن كافة التفاصيل التي تتعلق بعقد اللاعب البرازيلي مع الأهلي السعودي.

تفاصيل عقد فيرمينو مع نادي الاهلي السعودي

قالت العديد من الصحف السعودية أن نادي الأهلي السعودي تمكن من أن يصل لاتفاق نهائي مع لاعب نادي ليفربول “البرازيلي روبرتو فيرمينو”، وهو الآن في مرحلة الفحص الطبي وسوف يكون التوقيع بعد الانتهاء منها، وسوف ينتقل فيرمينيو إلى النادي بعد أن تنتهي رحلته مع ليفربول في صفقة انتقال حر.

تفاصيل عقد فيرمينو مع نادي الاهلي السعودي

كم راتب فيرمينيو مع الأهلي السعودي

أكدت العديد من المصادر السعودية على أن نادي الأهلي السعودي قدم عرض للبرازيلي ولاعب ليفربول “فيرمينيو” بقيمة 20 مليون يورو في الموسم الواحد، ومن المتوقع أن ينتقل اللاعب إلى الفريق ليلعب في خط الهجوم خلال الموسم القادم، وسوف يستمر العقد حتى عام 2026 ميلادي.

صفقات نادي الأهلي السعودي

تمكن الأهلي السعودي من أن يعود مرة أخرى إلى دوري المحترفين السعودي، وكان قد استمر موسم واحد في الدرجة الأولى “دوري يلو”، وهو الآن في مرحلة التعاقد مع لاعبين دوليين ومحترفين لتعزيز صفوف النادي، والتمكن من أن ينافس على بطولات المملكة العربية السعودي “دوري روشن” و”كأس الملك”.

شاهد أيضاً: تعرف على صفقات الاهلي السعودي سوق الانتقلات 2023.

كم عمر اللاعب روبرتو فيرمينيو

يبلغ اللاعب المحترف روبرتو فيرمينو 32 عام من عمره، حيث أنه ولد في تاريخ الثاني من شهر أكتوبر من العام 1991 ميلادي، وهو من مواليد مدينة ماسايو البرازيلية، ويعتبر فيرمينو واحد منن أبرز لاعبي كرة القدم في الدوري الإنجليزي، وهو على وشك الانتقال إلى الدوري السعودي ليلعب في صفوف الأهلي السعودي.

تسريب عقد فيرمينو مع الأهلي 2023

بعد أن ينتهي عقده مع الإنجليزي ليفربول، وتمكن فيرمينو من اللعب في صفوف العديد من الأندية المختلفة، منها:

  • نادي فيجورينسي منذ عام 2009 ميلادي حتى عام 2011 ميلادي.
  • نادي هوفنهايم منذ عام 2011 ميلادي حتى عام 2015 ميلادي.
  • نادي ليفربول منذ عام 2015 ميلادي حتى عام 2023 ميلادي.
  • نادي الأهلي السعودي 2023 ميلادي حتى الآن.
  • منتخب البرازيل لكرة القدم منذ عام 2014 ميلادي حتى اليوم

وفي ختام المقال الذي كان يتحدث عن تفاصيل عقد فيرمينو مع نادي الاهلي السعودي، نكون قد تمكننا من أن نتعرف على كافى التفاصيل الذي تتوقع بتوقيع اللاعب فيرمينو مع النادي الأهلي السعودي.