تفاصيل عقد فرانك كيسيه مع الاهلي السعودي

تفاصيل عقد فرانك كيسيه مع الاهلي السعودي
تفاصيل عقد فرانك كيسيه مع الاهلي السعودي

تفاصيل عقد فرانك كيسيه مع الاهلي السعودي، اقترب نادي الأهلي السعودي من توقيع تعاقده مع اللاعب الفرنسي فرانك كيسيه، والذي يعتبر من أهم وأفضل لاعبي كرة القدم المحترفين على مستوى العالم، ومن الجدير بالذكر أنه يلعب في الوقت الحالي مع نادي برشلونه بعد انتقاله إليه في الصيف الماضي، وفي موقع البلد سنتطرق للحديث حول تفاصيل عقد فرانك كيسيه مع الاهلي السعودي.

تفاصيل عقد فرانك كيسيه مع الاهلي السعودي

أعلن موقع “Managing Barça” الإسباني فيما يتعلق بتفاصيل انتقال فرانك كيسيه لنادي الأهلي، بأن  نادي الأهلي السعودي لكرة القدم، توصل إلى إتفاق كامل مع اللاعب كيسيه الإيفواري لاعب برشلونة، وذلك من أجل ضمه لصفوفها خلال سوق الانتقالات الصيفية للعام الجاري 2023 ميلادي، وقام موقع  “Managing Barça” بالنشر عبر حسابه الرسمي على منصة “تويتر” أن “الأهلي يتوصل لاتفاق كامل مع فرانك كيسي! إنه مستعد لدفع برشلونة لما يريد”.

شاهد أيضاً: كم عمر فرانك كيسيه لاعب الاهلي السعودي الجديد

راتب فرانك كيسي مع الأهلي السعوي

كشف الصحفي ماتيو موريتو حول تقدم نادي الأهلي السعودي بعرض لضم اللاعب كيسيه لصفوفه واللعب في الدوري السعودي، ونشر على حسابه على تويتر: “الأهلي تقدم بعرضه الرسمي لضم كيسي للفريق بالموسم الجديد، واللاعب يرحب بفكرة الانتقال للأهلي واللعب بالدوري السعودي” وصرحت التقارير بأن النادي سوف يقدم له عرض بمبلغ 24 مليون يورو في الموسم الواحد، كما أن النادي سوف يمنح نادي برشلونة مبلغ 15 مليون يورو للموافقة على بيع اللاعب، ومن الجدير بالذكر أن هذا اللاعب انضم إلى نادي برشلونة خلال صيف 2022 قادماً من نادي ميلان.

صفقات الأهلي السعودي صيف 2023

نجح نادي الأهلي السعودي في التعاقد مع عدد من اللاعبين المحترفين المعروفين على مستوى العالم، وسوف يكون اللاعب فرانك كيسي هو الصفقة الخامسة من الصفقات الكبرى التي قام بها نادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية للعام الجاري، إذ أن النادي تمكن من التعاقد مع كل من اللاعب السنغالي إدوارد ميندي والجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو والفرنسي ألان سانت ماكسيمان.

شاهد أيضاً: من هو فان دير سار اللاعب الهولندي ويكيبيديا

إلى هنا ونكون وصلنا إلى ختام المقال، تطرقنا في هذا المقال للحديث حول تفاصيل عقد فرانك كيسيه مع الاهلي السعودي، وذكرنا لكم راتب فرانك كيسي مع الأهلي السعوي، وتعرفنا على صفقات الأهلي السعودي صيف 2023.