تفاصيل عقد ريال مدريد مع الحارس كيبا

تفاصيل عقد ريال مدريد مع الحارس كيبا
تفاصيل عقد ريال مدريد مع الحارس كيبا

تفاصيل عقد ريال مدريد مع الحارس كيبا، تتجه انظار النادي الملكي نحو التعاقد مع حارس مرمي نادي تشيلسي الإنجليزي، ولقد تصدرت كافة الصحف الاسبانية هذا الخبر بان كيبا يعتبر من اهم اهداف نادي ريال مدريد فما هي تفاصيل العقد المالية واخر المستجدات مع المفاوضات، سوف نتعرف على ذلك عبر موقع البلد نيوز.

تفاصيل عقد ريال مدريد مع الحارس كيبا

صرحت العديد من الصحف والمجالات العالمية، من اقتراب نادي ريال مدريد بضم اللاعب كيبا الى فريقه، بالرغم من ان الحارس ينتهي عقده مع نادي الحالي في عام 2025 حيث متبقى على ذلك عامين، علاوة على ذلك جاء تصريحات توضح بأن المدير الفني للنادي الاسباني زين الدين زيان قد أشار بانه لا توجد أي نية لتوقيع مع لاعبين جدد، وتجدر الإشارة بان المفاوضات مستمرة ولم يتم الإعلان بشكل رسمي على نجاح الصفقة ومازالت الجماهير بانتظار الاخبار.

حقيقة ضم الحارس كيبا الى نادي أتلتيك بلباو

اثار الخبر ضربة قاسية لنادي ريال مدريد، بعد تصريح النادي أتلتيك مفاجأة حماسية فجر اليوم السبت، على انه سوف يقوم بتجديد العقد مع حارس المرمى كيبا، وقام برفع المبلغ المالي بالعقد الجديد الى قيمة تصل ثمانين مليون يورو، وتجدر الإشارة في ظل محاولات النادي الملكي بعمل صفقة انتقال لضمة لفريقة ويعد من أبرز اهداف النادي الحالية لتعويض حارس المرمى كورتوا بعد اصابته.

شاهد ايضا:هل سيتعاقد ريال مدريد مع ياسين بونو

من هو الحارس كيبا

أن كيبا أريزابالاغا ريبويلتا من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم، حيث يلعب حارس مرمى لدى منتخب اسبانيا ونادي تشيلسي، ولد في الثالث من شهر أكتوبر عام 1994 ويبلغ من العمر 28 سنة، حقق العديد من الإنجازات والبطولات اثناء مسيرته الكروية، ويمتلك مهارات عالية في حماية الشباك، حيث يتميز بالقوة البدنية وطوله 1.89 م، شارك في اللعب مع العديد من الأندية أبرزها نادي لأتلتيك بيلباو حيث انضم اليه على بند الإعارة.

بديل كورتوا ريال مدريد يقترب من ضم كيبا

يسعى النادي الاسباني على البحث عن حارس مرمى يمتلك مهارات احترافية عالية، حيث كانت الاقتراحات امامه متنوعة ومنها اللاعب المغربي ياسين بونو كذلك اللاعب كيبا، ونظرا لان إصابة كورتوا شديدة وسوف يخضع لعملية جراحية في الركبة اليسرى بسبب تمزق الرباط الصليبي ويحتاج الى فترة طويلة من العلاج والشفاء، وبالتالي ليس امام الفريق سوى التعاقد مع حارس جديد.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن تفاصيل عقد ريال مدريد مع الحارس كيبا، حيث تعرفنا على كافة التفاصيل التي تتعلق حول النادي الملكي والحارس الجديد، وقدمنا نبذة تعريفيه عنه.