تفاصيل راتب كريستيانو رونالدو مع النصر

تفاصيل راتب كريستيانو رونالدو مع النصر، لاعب كرة قدم البرتغالي المحترف الذي يلعب حالياً كمهاجم مع نادي النصر في دوري المحترفين السعودي، ويُعد رونالدو هو ‌قائد المنتخب البرتغالي وهو أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم كافة ويعتبره الكثير أنه من أعظم وأمهر اللاعبين عبر تاريخ كرة القدم، وقد حصل على خمسة كرات ذهبية وهو أكثر لاعب أوروبي وهو أول لاعب يفوز بأربعة أحذية ذهبية أوروبية.

تفاصيل راتب كريستيانو رونالدو مع النصر

أفادت ماركا إلى أن اللاعب البرتغالي كريستيانو أصبح هو أعلى لاعبي كرة القدم أجراً في العالم، حيث يبلغ الراتب الشهري الذي يتقاضاه حوالي 16.6 مليون دولار، أي أنه يحصل على 548 ألف دولار في اليوم الواحد، و22833 دولار في الساعة الواحدة و380 دولار في الدقيقة الواحدة و6.34 دولارات بالثانية الواحدة.

راتب رونالدو مع النصر بالدرهم

قد أعلن سابقاً وبشكل رسمي من قِبل نادي النصر السعودي قد عن تعاقده مع المحترف رونالدو لموسمين ونصف مقابل 500 مليون يورو، وبحسبة رياضية مبسطة سوف يحصل على 200 مليون يورو بالسنة، و16.6 مليون يورو بالشهر، كما سيتقاضى راتبه أسبوعياً نحو 3.8 مليون يورو، وفي اليوم الواحد 547945 يورو، وفي الساعة 22831 يورو، وفي الدقيقة 380 يورو،.

ript>

شاهد أيضا: عدد أهداف كريستيانو رونالد في مسيرته

راتب رونالدو مع النصر بالمصري

حيث جاء راتب اللاعب كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي في كل وقت نخو 173 مليون إسترليني سنوياً أي ما يعادل 5 مليارات و170 مليون جنيه مصري، و14.4 مليون إسترليني شهرياً 387 مليون مصري، و3.33 مليون إسترليني أسبوعياً و 89 مليون مصري.

لهنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال بعنوان، تفاصيل راتب كريستيانو رونالدو مع النصر، حيث تعرفنا على راتب رونالدو مع النصر بالدرهم، وراتب رونالدو مع النصر بالمصري.