تفاصيل انتقال كيسي إلى الأهلي السعودي يلا شوت

تفاصيل انتقال كيسي إلى الأهلي السعودي يلا شوت

تفاصيل انتقال كيسي إلى الأهلي السعودي يلا شوت، بعد أن نجح في تعزيز صفوفه بإضافة رياض محرز وروبرتو فيرمينو وإدوارد ميندي وآلان سان ماكسيمين، قال فابريزيو رومانو من لا ريبوبليكا الإيطالي إن لاعب خط وسط برشلونة فرانك كيسي سيكون الصفقة الجديدة في صفوف الفريق وسوف نتحدث في هذا المقال عن الاعب كيسي عبر موقع البلد نيوز.

من هو فرانك كيسي السيرة الذاتية

تحظى المعلومات الشخصية الأكثر أهمية عن لاعب كرة القدم فرانك كيسي باهتمام كبير للعديد من متابعيه السيرة الذاتية للاعب كيسي هي كالتالي:

  • الاسم كاملا: فرانك يانك كيسي.
  • العمر: يبلغ من العمر 25 عامًا.
  • الجنسية: ساحل العاج.
  • مكان الإقامة: مدينة برشلونة في إسبانيا.
  • النادي الحالي: نادي برشلونة.
  • مكان الولادة: مدينة أوراغاهيو في ساحل العاج.
  • تاريخ الولادة: الـ 11 من شهر ديسمبر عام 1996 مـ.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2010 مت حتى الآن.
  • مركز اللعب: لاعب وسط محوري.

منصة فرانك كيسي إنستقرام

يمتلك لاعب كرة القدم الشهير فرانك كيسي قاعدة جماهيرية كبيرة على منصة Instagram كواحد من أبرز وأهم الأشخاص الذين برعوا في لعبة كرة القدم بعد مشاركته في العديد من الأندية، حيث يتابعه ما يقرب من مليون متابع ينشر العديد من الصور والفيديو مع أبرز وأهم اللاعبين من خلال النقر على الرابط من هنا، يمكن للمستخدمين متابعة حساب اللاعب فرانك كيسي، على موقع Instagram الرسمي على الفور.

شاهد ايضا: جميع صفقات النادي الاهلي المصري صيف 2023

تفاصيل انتقال كيسي إلى الأهلي السعودي يلا شوت

وافق فرانك كيسي، لاعب خط الوسط الإيفواري، شفهياً على الانضمام إلى أهلي جدة في المملكة العربية السعودية وبرشلونة في إسبانيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. فرانك كيسي للأهلي، بحسب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو ، الذي كان مسؤولاً عن الانتقالات وقال رومانو، الأهلي وبرشلونة على اتصال للتحقق من الأوراق.

متى يعلن الأهلي السعودي صفقة فرانك كيسي

اقترب النادي الأهلي السعودي من عقد جديد مدوي بعد أن كشف الصحفي الجدير بالثقة أن اللاعب الإيفواري قرر الانتقال إلى الفريق العائد إلى الدوري المحترف بعد هبوطه في الموسم قبل الماضي، ومن ثم سيتم توقيع الصفقة في الساعات المقبلة التقدير الأول 15 مليون يورو سيوقع كيسي عقدًا لمدة ثلاث سنوات يستمر حتى يونيو 2026.

وفي نهاية سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا على تفاصيل انتقال كيسي إلى الأهلي السعودي يلا شوت بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات الشخصية عن اللاعب الإيفواري فرانك كيسي وحقيقة انتقاله إلى نادي الاهلي السعودي.