ما هو مرض الفنانة أمل عباس

ما هو مرض الفنانة أمل عباس، الفنانة العراقية التي تم الإعلان عن وفاتها في الساعات الأخيرة بعد أن أصيبت بمرض خطير، وقد تم البحث بصورة كبيرة عن طبيعة هذا المرض، وسوف يعرض لكم موقع البلد نيوز كافة التفاصيل عن الممثلة أمل عباس وعن طبيعة مرض الفنانة أمل عباس.

ما هو مرض الفنانة أمل عباس

كشفت الفنانة أمل عباس عن إصابتها في الفترة الاخيرة بشلل كان السبب فيه هو خطأ طبي، وذلك بعد أن ظهرت من خلال برنامج “ع السيف” على قناة ATV الكويتية، وقد كانت تجلس على كرسي متحرك، وقالت بأنها أصيبت بالشلل بعد إجراء عملية جراحية صنفت بالخطيرة والتي أجرتها في نخاعها الشوكي، وكان الأطباء قد تحدثوا معها عن أهمية هذه عملية صمام القلب لأنها كانت موضع حياة أو موت.

مرض الفنانة أمل عباس

أمل عباس بعد مرضها

أصيبت امل عباس بعد عمليتها الاولى بنزيف داخلي وصل للنخاع الشوكي، وقد حاول الأطباء إيقاف هذا النزيف أصيب في نخاعها الشوكي مما أدى لفقدانها الحركة بسبب ذلك، وقد اخبرها الأطباء بأنها لن تتمكن من السير وتحريك قدميها بعد العملية، وعلى الرغم من ذلك فهي لم تفقد الأمل وكانت تعيش على أمل استعادة السير على اقدامها.

أبناء أمل عباس ويكيبيديا

تزوجت الفنانة العراقية أمل عباس من رجل مصري الجنسية والأصل، وهو رجل أعمال يدعى ناصر حمد، وقد انجبت له ابنة تدعى دانا، وابنها الثاني محمد، وانتقلت للعيش مع زوجها في جمهورية مصر العربية واستطاعت الحصول على الجنسية المصرية، وتعتبر أمل عباس من أشهر الفنانات في العراق حيث حققت نجاح كبير من خلال أعمالها الفنية، للوصول إلى الحساب الرسمي على اليوتيوب للفنانة امل عباس من هنــــــــــا.

شاهد أيضا: وفاة أمل عباس بعد معانتها من تسمم في الكبد.

وفي ختام المقال الذي يتحدث عن ما هو مرض الفنانة أمل عباس، نكون قد تمكننا من أن نتعرف على كافة التفاصيل عن مرض الفنانة والممثلة العراقية أمل عباس.