فيديو مشاجرة ماغي بو غصن

فيديو مشاجرة ماغي بو غصن
فيديو مشاجرة ماغي بو غصن

فيديو مشاجرة ماغي بو غصن، تعتبر ماغى بو غصن ممثلة لبنانية الجنسية، وقد تصدر اسمها في الساعات الأخيرة بعد مشاجرتها مع سيدة في لبنان، الأمر الذي جعل الكثير يتساءل عن سبب هذا التصرف منها، وسوف نعرض لكم من خلال موقع البلد نيوز عن تفاصيل هذا الفيديو وسبب شجار ماغي بو غصن مع السيدة اللبنانية.

شجار ماغي أبو غصن مع سيدة لبنانية

تصدر اسم ماغي أبو غصن عناوين ومحركات البحث في جميع أنحاء العالم، وذلك بعد أن قام أحد الأشخاص في لبنانها بتصوير مقطع فيديو بكاميرا الجوال، وأظهر فيه شجار ماغي أبو غصن مع أحد السيدات في لبنان بسبب تصرفها الوحشي مع ابنها الطفل الصغير، حيث أنها ظهرت وهي تدافع عنه.

 

فيديو مشاجرة ماغي بو غصن

ظهرت الفنانة ماغى بو غصن في مقطع فيديو تم تداوله بصورة كبيرة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تناقله النشطاء عبر منصات السوشيال ميديا، وقد كان يوثق هذا الفِيديو مشاجره بينها وبين سيدة في أحد الشوارع اللبنانية، وقد أظهر الفيديو نزاعها مع السيدة لأنها تتخذ أسلوب عنيف مع ابنها وتضربه بصورة وحشية، لذلك قررت ماغي التدخل والدفاع عن الولد، وقامت بابعاده عن والدته.

وفي ختام المقال الذي كان يتحدث عن فيديو مشاجرة ماغي بو غصن، نكون قد تمكننا من أن نتعرف على كافة التفاصيل التي تتعلق بفيديو مشاجره الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن مع سيدة بسبب ضربها لابنها بصورة وحشية.