سرايا القدس تستهدف آليات الاحتلال في جنين

سرايا القدس تستهدف آليات الاحتلال في جنين
سرايا القدس تستهدف آليات الاحتلال في جنين

يشن الاحتلال الإسرائيلي هجومات مستمرة على محافظة جنين التي تقع في الضفة الغربية، وسرايا القدس كتيبة جنين أعلنت في فجر اليوم الإثنين الموافق الثالث من يوليو الجاري قيامها على استهداف آليات الاحتلال الإسرائيلي الواقعة في مخيم جنين.

سرايا القدس تستهدف آليات الاحتلال في جنين

أعلنت سرايا القدس كتيبة جنين عن قيامها على استهداف آليات الاحتلال في جنين برشقات كثيفة ومتتالية من العبوات المنفرجة والرصاص وحققت العديد من الإصابات للجنود الإسرائيلية، وأشار مجاهدين السرايا بأنهم نجحوا في تفجيرا عدد من العبوات بطرق صهيونية على دوار الحصان وإعطابها.

وتابعت سرايا القدس كلامها بالقول: “رداً على العدوان المستمر واستهداف المدنيين والبيوت الآمنة نفذ مجاهدونا ضربة نوعية في صفوف قوات الاحتلال، حيث تمكن مجاهدونا من تفجير عبوة تامر معدة مسبقاً في جرافة صهيونية من نوع (D9) ما أدى إلى إعطابها واستهدافها بصليات كثيفة من الرصاص”.

وسرايا القدس قامت بالإعلان بأنها تقوم بكل قوتها للمدافعة عن مدينة جنين وتعمل على التصدي لقوات وآليات الاحتلال أثناء اقتحامها مخيم جنين على ما يزيد من محور وتستهدفها بصليات كثيفة من الرصاص بشكل مباشر.

شاهد أيضاً: إسقاط طائرة مسيرة للاحتلال في جنين

وصرحت سرايا القدس – مجموعات قباطية: ” رداً على العدوان تمكن مجاهدونا الأبطال بعون الله وقدرته على استهداف عدد من آليات الاحتلال على دوار الشهداء بصليات من الرصاص والعبوات المتفجرة وتحقيق إصابات مباشرة في صفوف قوات وآليات الاحتلال”.