من هي بسنت السبقي خطيبة تامر حسني السابقة

من هي  بسنت السبقي خطيبة تامر حسني السابقة
من هي بسنت السبقي خطيبة تامر حسني السابقة

من هي بسنت السبقي خطيبة تامر حسني السابقة، التي ظهرت في تصريحاتها الأخيرة تتحدث عن خطوبتها من الفنان المصري والمطرب تامر حسني، وقد كشفت للجمهور تفاصيل خطوبتها في السابق من تامر حسنى، فقد كانت قبل سنوات تجمعها علاقة معه لفترة قصيرة ولكنهما انفصلا لعدة أسباب، سوف نتحدث من خلال موقع البلد نيوز عن بسنت السبقي من هي وتفاصيل خطوبتها من الفنان تامر حسني.

من هي بسنت السبقي خطيبة تامر حسني السابقة

تعد بسنت أحد الشخصيات الفنية في جمهورية مصر العربية، بدأت العمل كمراسلة في أحد القنوات قبل أن تبدأ بتقديم الحفلات داخل دار الأوبرا المصرية، ثم انتقلت بعدها لتقديم البرامج الإخبارية، ولدت في الأول من ديسمبر 1995 ميلادي، وشاركت في مجموعة من المسلسلات الدرامية، بالإضافة إلى أنها شاركت تامر حسني من خلال مسلسل آدم.

من هي بسنت السبقي خطيبة تامر حسني السابقة

هل تامر حسني السبب في اعتزال بسنت السبقي

ذكرت بسنت في أحد تصريحاتها بأن السبب وراء اختفائها عن الوسط الفني واعتزالها في السابق هو خطيبها السابق الفنان تامر حسني، حيث أنها أكدت على رغبته في عدم رغبته في عملها داخل الوسط الفني، الأمر الذي جعلها تختفي عن الأنظار قبل أن ينفصلا، وقال بأن السبب هو المواعيد المتأخرة والمضايقات في الوسط الفني، وقد وافقت في ذلك الوقت، ولكنها تؤكد الآن على أنها لن ترتبط في أي رجل يمنعها من العمل في الوسط الفني مرة ثانية.

شاهد أيضاً: من هي خطيبة تامر حسني الجديدة.

مشاركات بسنت السبقي الفنية

كانت الفنانة بسنت السبقى في السابق تعمل كمقدمة برامج في التلفزيون، قبل أن تنتقل للمشاركة في بعض الأعمال الدرامية والسينمائية، وقد ذكرنا لكم بأنها كانت قد شاركت تامر في مسلسله “آدم” الذي عرض عام 2011 ميلادي، بالإضافة لمشاركتها في مسلسل البلطجي مع آسر ياسين، ومشاركتها مؤخراً في مسلسل “عملة نادرة” مع نيلي كريم وجمال سليمان وجومانا مراد.

كم عمر بسنت السبقي

تبلغ الفنانة والمذيعة بسنت السبقى في الوقت الحالي 28 عام، حيث أنها ولدت في العام 1995 ميلادي، وقد ذكرت بسنت في تصريحاتها السابقة أنها كانت صغيرة في العمر حين خطبت للفنان تامر حسنى الأمر الذي جعلها تتخذ قرار خاطئ في الابتعاد عن الوسط الفني، إلا أن بينهما كل الاحترام والمحبة والود وهما الآن أصدقاء وليس لديها مانع في حال عملا مجدداً في عمل فني جديد.

وفي ختام المقال الذي يتحدث عن من هي بسنت السبقي خطيبة تامر حسني السابقة، نكون قد تعرفنا على من هي خطيبة المطرب المصري تامر حسني السابق بسنت السبقي، وتفاصيل خطوبتهما التي كشفتها لأول مرة من خلال لقائها الأخير.