متى ينزل الضمان في عيد الاضحى 2023

متى ينزل الضمان في عيد الاضحى 2023
متى ينزل الضمان في عيد الاضحى 2023

متى ينزل الضمان في عيد الاضحى 2023، ينتظر الكثير من المواطنين من الشعب السعودية موعد صرف الرواتب الخاصة بالضمان الاجتماعي في المملكة وذلك حتى يتسنى لهم الاستعداد لاستقبال عيد الاضحى المبارك موقع البلد نيوز سوف يتكلم عن الموضوع هذا.

الضمان الاجتماعي في السعودية

توفر الحكومة المملكة العربية السعودية جميع سبل الراحة لشعبها الباسل وذلك عبر تقديم مجموعة من الخدمات المتنوعة التي تصب في صالح خدمة المواطن ومن هذه الخدمات الضمان الاجتماعي التي تشرف عليه وزارة شؤون الموارد البشرية والاجتماعية وهي تخدم الفئة صاحبة الدخل الضعيف والمتوسط ويصرف من خلالها راتب مخصص لهذه العوائل.

متى ينزل الضمان في عيد الاضحى 2023

متى ينزل الضمان في عيد الاضحى المبارك 1444

ينزل الضمان في يوم الاثنين السادس والعشرين من شهر يونيو من السنة الراهنة 2023 حتى يستفيد منه المواطنين قبل الدخول اجازة عيد الاضحى المبارك تصرف المملكة العربية السعودية بعض الرواتب للمواطنين اصحاب الدخل المتوسط والضعيف وذلك وقوفا عند مسؤولياتها لدى شعبها.

شاهد ايضا كيف اغير عقد الإيجار في حساب المواطن؟

كم استحقاق الضمان الاجتماعي الجديد؟

تصرف الوزارة الشؤون الموارد البشرية والاجتماعية مبلغ قدره 1100 ريال سعودي لعائل الاسرة، ويصرف لكم فرد من افراد الاسرة يصرف له مبلغ خمسمائة ريال سعودي وهذا حسب الانظمة التي وضعتها الوزارة لمساعدة المواطنين في المملكة العربية السعودية.

رابط الاستعلام عن المعاش

وضعت الوزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية رابط حتى يتسنى للمراجعين من المواطنين الاستعلام من خلاله عن طريق القيام ببعض الخطوات التالية:

  • ادخل إلى برنامج الدعم والحماية التعاونية من هنا.
  • قم بالتسجيل الى حسابك برقم البطاقة  الشخصية وكلمة المرور.
  • بعدها سوف تذهب إلى برامج المساعدة الخاصة بالبرنامج.
  • وسوف تخرج لك متى دفعت اخر دفعة، وتجد المعلومات هل هي قيد البحث أم تم التأكيد بنجاح.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان متى ينزل الضمان في عيد الاضحى 2023 ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع البلد نيوز يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.