متى يفتح سوق الأسهم السعودي بعد العيد 2023

متى يفتح سوق الأسهم السعودي بعد العيد 2023

متى يفتح سوق الأسهم السعودي بعد العيد 2023، سوق الأسهم نتيجة لاجازة عيد الأضحى يتسأل الكثير عن موعد فتحه ليباشر العمل داخله لانه يعتبر من أشهر الأسواق في المملكة العربية السعودية لذلك سنوضح لكم في مقالنا الأتي متى يفتح سوق الأسهم السعودي بعد العيد 2023 بالاضافة الى بعض المعلومات الخاصة بالسوق .

متى يفتح سوق الأسهم السعودي بعد العيد 2023

يفتح سوق الأسهم السعودي يوم الأربعاء بتاريخ 5\ 7 \ 2023 وبذالك يتم استئناف تداول العملات والأسهم بعد الإجازة الرسمية بسبب عيد الأضحى المبارك حيث يعتبر من أهم الأسواق في المملكة العربية السعودية حيث تم طرح ما يقارب الستة مليارات ريال سعودي ووصلت النقاط الى ١١٤٥٩ نقطة حيث شهد تراجع بسبب عيد الأضحى المبارك ولكن سيتم وضع الحلول المناسبة لذلك .

متى يفتح سوق الأسهم السعودي بعد العيد 2023

متى يبدأ تداول الاسهم السعودية بعد العيد؟

يتم البدأ بتداول الأسهم بعد الانتهاء من اجازة عيد الأضحى المبارك حيث صدر بيان توضيحي عن سوق الاسهم للتداول بأن يوم الاحد الموافق الثاني من أغسطس انتهاء اجازة عيد الأضحى ليتم المباشرة بالعمل واستئناف التداول داخل السوق لتعويض التراجع الذي تسببت به الاجازة .

 متى نهاية اجازة عيد الاضحى؟

عيد الأضحى يعتبر ثاني عيد للمسلمين بعد عيد الفطر حيث تبدأ إجازة العيد يوم الثلاثاء في السابع والعشرون من شهر يونيو لعام ٢٠٢٣ وسوف تنتهي اجازة عيد الأضحى المبارك وذلك يوم الاثنين في الثالث من يوليو لعام ٢٠٢٣ م.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا وقد بينا لكم فيه متى يفتح سوق الأسهم السعودي بعد العيد 2023، بالاضافة الى متى تنتهي اجازة عيد الأضحى المبارك وكيفية تداول العملات وقيميتها وعدد النقاط التي تم المشاركة فيها قبل اجازة عيد الأضحى المبارك .