متى بداية الدوام بعد العيد 2023 في السعودية

متى بداية الدوام بعد العيد 2023 في السعودية
متى يبدأ الدوام الرسمي للدوائر الحكومية بعد العيد

متى بداية الدوام بعد العيد 2023 في السعودية، يتساءل الكثير من المواطنين والأجانب عن موعد الرجوع الى الدوام بعد قضاء عطلة العيد الاضحى المبارك الذي يعتبر اخر عطلة رسمية في هذه السنة الهجرية في المملكة العربية السعودية موقع البلد نيوز سوف يتكلم عن هذا الموضوع.

متى بداية الدوام بعد العيد

في الخامس عشر من ذي الحجة تكون رجعة الموظفين في جميع القطاعات الحكومية والاهلية بعد عطلة عيد الاضحى المبارك هذا ما قررته وزارة الشؤون الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية وعليه فان العطلة سوف تكون لمدة ست ايام تقريبا .

متى بداية الدوام بعد العيد 2023 في السعودية

إجازة عيد الأضحى 2023 للقطاع الحكومي

اعطت المملكة العربية السعودية للموظفين القطاع الحكومي اجازة بمناسبة عيد الاضحى المبارك وذلك من يوم الاثنين القادم الموافق السادس والعشرين من شهر يونيو الحالي لنفس السنة الميلادية، وتستمر العطلة الى يوم الخامس عشر من شهر ذي الحجة 1444.

شاهد ايضا متى يغلق سوق الاسهم في عيد الاضحى 2023 السعودية

موعد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص 1444

اعلنت الحكومة في المملكة العربية السعودية عن اجازة عيد الاضحى للمؤسسات الاهلية العاملة في المملكة التي سوف تبدا في صبيحة يوم عرفة الموافق في السابع والعشرين من شهر يوليو الحالي للسنة 2023 وتكون العطلة لمدة اربعة ايام ثم يرجع جميع العاملين في القطاع الخاص الى اعمالهم.

اجازة عيد الاضحى 2023 للبنوك

قرر البنك المركزي في المملكة العربية السعودية عطلة عيد الاضحى التي تبدا في يوم الخميس الرابع من ذو الحجة 1444 هجري الذي يكون بتاريخ 22 يونيو 2023 ميلادي وتستمر الاجازة حتى يوم السبت الموافق الثالث عشر من ذو الحجة وعليه يجب على جميع البنوك في السعودية تنفيذ هذا القرار.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان متى بداية الدوام بعد العيد 2023 في السعودية ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع البلد نيوز يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.