فيديو حـادث مدينتي وتفاصيل الواقعة

فيديو حـادث مدينتي وتفاصيل الواقعة
فيديو حـادث مدينتي وتفاصيل الواقعة

فيديو حـادث مدينتي وتفاصيل الواقعة، يسبب الغضب الشديد الكثير من المشاكل والمصائب ومنها ما حصل في الحي السكني في العاصمة المصرية حيث قام ضابط شرطة من دهس امرأة وابنها مما سبب بالوفاة للام واصابة الابن بجراج خطيرة موقع البلد نيوز سوف يتكلم عن هذا الموضوع بكل تفاصيله.

فيديو حـادث مدينتي وتفاصيل الواقعة

وقعت في حي السكنى المسمى مدينتي في الجمهورية المصرية حادثة قتل بشعة كانت ضحيتها صيدلانية ولقد قام المجني الذي يعمل في السلك العسكري من دهس الام متعمدا مما سبب لها الوفاة مباشرة ولقد سلم الجاني نفسه للسلطات الامنية وباشرت المباحث العامة تحرياتها حول هذه الحادثة البشعة.

فيديو حـادث مدينتي وتفاصيل الواقعة

حادث مدينتي أمس

صدم الشارع المصري من طريقة موت الصيدلانية بسمة حسنين الذي اقدم جارها الضابط على دهسها متعمدا بسيارته هي وابنها ولقد كان ابنها البالغ عمر احدى عشر سنة يلعب بالسكوتر بجانب سيارة الجاني ثم ما لبث ان صدم سيارته بسكوتر مم اغضب الضابط وقام بالتشاجر مع الطبيبة جارته ثم اتجه الى سيارته وقادها ليقوم بدهس الطبيبة وابنها.

شاهد ايضا: حقيقة وفاة رهف القنون بحادث مروري في كندا

تفاصيل حادث مدينتي من قبل ضابط

قتلت صيدلانية في احد الاحياء السكنية في العاصمة المصرية القاهرة وذلك بسبب اصطدام ابنها وهو يلعب بلعبة السكوتر بسيارة جارها الذي يعمل في المجال العسكري ليقوم جارها بتوبيخ الابن ومع سماع الجارة صدمة ابنها هرعت الى المكان وقامت بالاطمئنان على ابنها وحينها قام الضابط بقيادة مركبته ودهس الصيدلانية والمرور على جسدها اكثر من مرة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو حـادث مدينتي وتفاصيل الواقعة ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع البلد نيوز يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.