سبب وفاة قدري أبو بكر رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين

سبب وفاة قدري أبو بكر رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين
سبب وفاة قدري أبو بكر رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين

سبب وفاة قدري أبو بكر رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين، قامت بعض المصادر الطبية والوسائل الإعلامية في مدينة نابلس بالإعلان بشكل رسمي عن وفاة اللواء قدري ابو بكر، ولكن ما السبب وراء وفاته، حيث تم البحث عن هذا الأمر بصورة واسعة، من خلال موقع البلد نيوز سوف نتعرف بشكل تفصيلي عن سبب وفاة قدري ابو بكر مساء اليوم.

سبب وفاة قدري أبو بكر رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين

يرجع السبب وراء وفاة رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين في الضفة الغربية “قدرى ابو بكر”، هو تأثره بجراحه الحرجة بعد أن أصيب بها في حادث سير قضاء مدينة نابلس الفلسطينية، حيث أن ابو بكر توفي وبرفقته ثلاث أشخاص أخرين بعد أن تعرضوا لحادث سير أليم عصر اليوم، وقد وقع هذا الحادث في بلدة جماعين الواقعة في سلفيت قضاء مدينة نابلس.

سبب وفاة قدري أبو بكر رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين

تفاصيل الحادث الذي تعرض له قدري ابو بكر

ذكرت بعض المصادر المحلية في مدينة نابلس تفاصيل الحادث، حيث قالت بأن الحادث وقع بين سيارتين، وكانت واحدة منهما عائدة لرئيس هيئة شؤون الأسرى، وقد توفي أبو بكر على الفور بعد وقوع الحادث، وكان برفقته مرافقه الذي توفي أيضاً، ومن الجدير بالذكر أنه قدري كان عائداً من مدينة نابلس متجهاً إلى مدينة رام الله بعد انتهاء حفل معايدة أبناء الأسرى التي أشرف عليها بنفسه.

شاهد أيضاً: من هو قدري أبو بكر ويكيبيديا.

من هو قدري أبو بكر

يعتبر قدري أبو بكر هو رئيس وعضو في المجلس الثوري لحركة فتح، وهو وزير فلسطيني الجنسية، ورئيس هيئة شؤون الأسري والمحررين في فلسطين، كما وأنه يهتم بشؤون الأسرى القابعين في سجون الاحتلال الإسرائيلي وقد تعرض أبو بكر للاعتقال العديد من المرات خلال مشاركاته بعمليات نقل سلاح للضفة، وتم الحكم عليه سنوات طويلة بالحبس الاسرائيلي، بلغت 20 عام ولكنه قضى منها 17 عام، وقد عاش حياته يدافع ويناضل من أجل القضية الفلسطينية.

وفي ختام المقال الذي يتحدث عن سبب وفاة قدري أبو بكر رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين، نكون قد تمكننا من التعرف على رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين قدرى ابو بكر وما هو سبب وفاته.